الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى موبيليس-

شراكة عاصمية مؤقتة في الصدارة و الموب تغرق
صبت مخلفات الدفعة الأولى من مباريات الجولة 13 للرابطة المحترفة الأولى موبيليس، في رصيد مولودية الجزائر التي نجحت في إبرام عقد شراكة في الريادة ولو مؤقتا مع اتحاد الجزائر، بعد فوزها الشاق على ضيفها سريع غليزان، بثنائية حملت توقيع حشود من مخالفة مباشرة، وضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، و ذلك في مواجهة جرت بدون حضور الجمهور، تزامنا مع سقوط القائد السابق للقافلة نادي سوسطارة في بلعباس على يد أبناء المكرة، ما يؤكد هشاشة تشكيلة الاتحاد خارج القواعد.
  من جهته حقق وفاق سطيف قفزة نوعية بحطه الرحال في  مركز الوصافة، وعلى بعد خطوة واحدة من قمة الهرم، عقب انتصاره الساحق على مولودية بجاية، و هو ما من شأنه أن يبعث السباق، و يوحي ببلوغ مؤشر التنافس ذروته، على درب الظفر باللقب الشتوي قبل محطتين من نهاية مرحلة الذهاب.
و إذا كان كرسي الزعامة قد أصبح في المزاد، في ظل احتدام الصراع و تعدد الفرق الطموحة، فإن تعادل شباب بلوزداد أمام الجار اتحاد الحراش، لم يشفع له بمغادرة منطقة الشك و الخطر، في وقت تأزمت وضعية مولودية بجاية، التي انهارت بملعب 8 ماي 45 بسطيف، على وقع رباعية الوفاق المحلي، ما جعلها تواصل احتكارها للمركز الأخير والفانوس الأحمر.
  م ـ مداني

الحمراوة أمام فرصة الانفراد بالريادة و ديربي الأوراس يحبس الأنفاس
سيكون فريق مولودية وهران اليوم، أمام فرصة الانفراد بأريكة الريادة، خاصة بعد سقوط الرائد إتحاد الجزائر أول أمس في افتتاح الجولة بمدينة بلعباس بثنائية حملت توقيع بالغ وكوريبة، ما أبقى على فارق النقطتين بينهما، و هو الفارق الذي بإمكان الحمراوة اليوم استدراكه، و بالمرة إزاحة تشكيلة سوسطارة من الصدارة، و اعتلائها بفارق نقطة واحدة، لكن هذا لا بد أن يمر عبر الإطاحة بتشكيلة نسور بشار، بقيادة المدرب السابق للسنافر خوذة، و لو أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لأهل الدار، بالنظر لغياب اللاعب رقم 12 بسبب العقوبة، ضف إلى ذلك العودة القوية للتشكيلة البشارية منذ التحاق خوذة بعارضتها الفنية.
معطيات من شأنها أن تجعل من هذا اللقاء قمة بست نقاط، بالنظر لحاجة الطرفين لها، حيث تريد المولودية الوهرانية تدعيم الرصيد للانفراد بكرسي الريادة، فيما يهدف أبناء الجنوب إلى مد خطوة إضافية نحو الواجهة الأمامية.
من جهة أخرى ستكون أنظار المتتبعين و الأنصار، مشدودة اليوم صوب باتنة عاصمة الأوراس، أين سيحتضن ملعبها سفوحي ديربيا يحبس الأنفاس، بين الشباب المحلي و الجار القسنطيني، في قمة تقليدية نقاطها بالنسبة لطرفيها أكثر أهمية، لتواجد طرفيها في وسط الترتيب تفصلهما نقطة واحدة، و هدفهما المشترك العودة إلى سكة الانتصارات، و بالمرة تفادي الانزلاق نحو منطقة الجاذبية قبل جولتين من إسدال الستار على مرحلة الذهاب.
هدف تسعى إلى تحقيقه شبيبة القبائل، و لو أن مهمة أشبال حيدوسي لن تكون سهلة، أمام الضيف القادم من المدية، و الذي يأمل في العودة بالزاد كاملا، على أمل الالتحاق بتشكيلة سوسطارة في المقدمة، فيما سيعمل دفاع تاجنانت على تفادي الهزيمة أمام المضيف نصرية حسين داي، تجنبا لمواصلة الانزلاق، عكس المضيف الذي يأمل في تدعيم الرصيد، و مغادرة المنطقة الحمراء.
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات
شباب باتنة --- شباب قسنطينة
نصر حسين داي --- دفاع تاجنانت (متلفز)
مولودية وهران --- شبيبة الساورة (بدون جمهور)
شبيبة القبائل --- أولمبي المدية (متلفز)

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com