الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب قايس يؤكد: نخشى سقوط لاعبينا في فخ السهولة

سارع مدرب شباب قايس زهرالدين بوريدان إلى تحذير لاعبيه من الوقوع في فخ السهولة واستصغار المنافس في جولة الافتتاح، بحكم أن المستضيف هلال شلغوم العيد لم يقم بالتحضير للموسم الجديد، وسيدخل مباشرة أجواء المنافسة.
وأكد بوريدان في اتصال مع النصر بان هذه المقابلة “مفخخة”، والحديث عن امكانية نجاح شباب قايس في تدشين المشوار بانتصار خارج الديار يبقى ـ حسب تصريحه ـ “ مجرد تكهن مبدئي، لأن المعطيات على أرضية الميدان تتغير بالمقارنة مع ما كانت عليه في فترة التحضيرات، لذا فقد طالبت اللاعبين بضرورة التحلي بالجدية، وأخذ احتياطاتنا من أي “سيناريو” قد يكلفنا غاليا، لأننا نبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية في الجولة الأولى، حتى يتسنى لنا الرفع من المعنويات تحسبا لمشوار ماراطوني، لكن ذلك لن يتجسد ميدانيا إلا بمجهودات جبارة”.
و اعترف بوريدان بأن هلال شلغوم العيد ليس جاهزا من جميع الجوانب، لكن ذلك لا يعني ـ على حد قوله ـ “ بأن مهمتنا ستكون سهلة، لأن الجانب البدني يبقى فعلا من أهم العوامل التي لها تأثير مباشر على “فيزيونومية” المباراة، إلا ان الإرادة لها دور كبير في مثل هذه الوضعيات، وعليه فإن السعي لاستغلال الفارق في الناحية البدنية يحتم علينا التحكم في زمام الأمور، والضغط على المنافس، لإجبار لاعبيه على بذل مجهودات بدنية معتبرة تكون كافية لاظهار الفارق بين الطرفين”.
إلى ذلك أشار مدرب شباب قايس إلى أن تسيير مشوار البطولة مباراة بمباراة يبقى ضرورة حتمية، والحديث عن الهدف المسطر من الآن يعد أمرا سابقا لأوانه، بحكم أن الموسم لا يزال في بدايته، غير أن تدعيم الرصيد النقطي ـ كما قال ـ “ سيساعد الطاقم الفني على تجسيد الشطر الثاني من برنامج عمله، والذي يرتكز على الجانب البسيكولوجي، لأن الجاهزية المعنوية تنطلق من النجاح في احراز نتائج إيجابية، مما يجعلنا نأمل في تدشين الموسم بانتصار تعود آثاره بالإيجاب على الأجواء السائدة داخل المجموعة، بصرف النظر عن رد فعل الأنصار، خاصة وأنهم لم يقتنعوا بالمردود الذي قدمته التشكيلة في اللقاءات الودية”.
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com