الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

"مجموعة الشرق": الرائد والوصيف وجها لوجه في قمة بباتنة
تتجه أنظار المتتبعين صوب ملعب أول نوفمبر بباتنة، الذي سيكون مسرحا لقمة الجولة الرابعة، والتي ستضع قائد القافلة المولودية المحلية، في مواجهة الوصيف مستقبل الرويسات، في مباراة تكتسي نقاطها أهمية بالغة، في ظل تقاسم الطرفين طموح التنافس على تأشيرة الصعود إلى وطني الهواة، مع حيازة «البوبية» على أفضلية نسبية، باستغلال عاملي الأرض والجمهور.
هذه القمة، تعد بمثابة منعرج تأكيد النوايا بالنسبة للفريقين، رغم أن المولودية الباتنية تسعى لضرب عصفورين بحجر، وذلك من خلال إحراز الانتصار الرابع تواليا والعمل على تعميق الفارق، الذي يفصلها عن أقرب الملاحقين، مع إعطاء السباق ريتما سريعا في بدايته، رغم أن وفاق تبسة يتواجد بدوره في رواق جيد لتدعيم الرصيد، باستضافته شباب عين ياقوت، لأن الزوار مازالوا غير قادرين على التأقلم مع أجواء هذا القسم.
إلى ذلك، ستعرف هذه المحطة إجراء «ديربي» الوادي بين اتحاد الرباح وأولمبي المقرن، مع تواجد الفريقين في «فورمة» عالية في بداية هذا الموسم، الأمر الذي يوحي ببلوغ التنافس ذروته، بينما يبحث نصر الفجوج عن فوزه الثاني، عند استقبال شباب ميلة، وكذلك الحال بالنسبة لاتحاد الحجار ونجم بوعقال.
أما على مستوى القاعدة الخلفية، فإن القمة التقليدية بين حمراء عنابة وترجي قالمة تسرق الأضواء في هذه الجولة، رغم أن «السرب الأسود» يعاني في بداية المشوار، في حين يبحث شباب الذرعان عن تذوق نشوة الانتصار عند استضافة نجم القررام، بينما تبدو مهمة شباب عين ياقوت جد معقدة بتبسة، مما قد يدحرج «الياقوت» إلى الصف الأخير.
صالح / ف

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
باتنة (1 نوفمبر):    مولودية باتنة    –    مستقبل الرويسات
قالمة (سويداني):    نصر الفجوج    –    شباب ميلة
الذرعان (نايلي):    شباب الذرعان    –    نجم القرارم
الوادي (بوغزالة):    إتحاد الرباح    –    أولمبي المقرن
باتنة (سفوحي):    نجم بوعقال    –    نجم البسباس
تبسة (4 مارس):    وفاق تبسة    –    شباب عين ياقوت
الحجار (دريدي):    إتحاد الحجار    –    نجم بوجلبانة
عنابة (شابو):     حمراء عنابة    –    ترجي قالمة

مجموعة وسط ـ شرق: نحو تكريس الوضع القائم
توحي القراءة الأولية في مباريات الجولة الرابعة، ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك بمحافظة الملعب السطايفي على مركزه الريادي، بالنظر إلى استفادته من عاملي الأرض والجمهور، في «الديربي» الذي سيجمعه بالجار شباب بئر العرش، الأمر الذي يضع «الصاص» في طريق مفتوح لاحراز الانتصار الرابع على التوالي، بحكم معاناة «العرايشية» في بداية هذا الموسم.
وعلى نفس الموجة، تتواجد كوكبة المطاردة، لأن استغلال فرصة اللعب داخل الديار قد يمكن بعض الأندية من الظفر بالنقاط الثلاث، كما هو الحال بالنسبة لاتحاد برهوم، الذي سيستقبل اتحاد سطيف، بالنظر إلى عدم قدرة «القرونة» على تحقيق الاقلاع، وكذا نادي التلاغمة الذي سيستضيف اتحاد عين الحجر، إضافة إلى الاتحاد السوفي المرشح للمرور إلى السرعة القصوى، بالاستثمار في أزمة جيل عزازقة، وأولمبي العناصر الذي سيلاقي جمعية برج غدير.
هذا وتبحث جمعية أولاد زواي، عن أول فوز عند استضافتها لمولودية البويرة، رغم أن الزوار يتواجدون في مركز الوصافة، بينما سينشط اتحاد أميزرو وأمل حيدرة قمة المؤخرة.
محمد / م

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
سطيف (8 ماي):    الملعب السطايفي    –    شباب بئر العرش
التلاغمة (خبازة):    نادي التلاغمــة    –    إتحاد عين الحجر
برهوم (عميرات):    إتحاد برهوم    –    إتحاد سطيف
الوادي (تكسبت):    الاتحاد السوفي    –    جيل عزازقة
أولاد زواي (شباح):    جمعية أولاد زواي    –    مولودية البويرة
أميزور (عمري):    إتحاد أميزور    –    أمل حيدرة
ورقلة (24 فيفري):    مشعل حاسي مسعود    –    دفاع براقي
يوم السبت (15 سا30)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com