السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة الموك تستعد لتحفيز اللاعبين


نحــــو الإبقــــاء على موســى مبــــارك مدربـــــا
أعربت إدارة مولودية قسنطينة، عن رضاها بالعمل المنجز من طرف المدرب المؤقت سمير موسى مبارك، حيث تفكر في إبقائه على رأس العارضة الفنية إلى غاية نهاية الموسم، في ظل ثقتها الكبيرة بمؤهلاته.
وأثنى الجميع على العمل الجبار الذي قام به موسى مبارك، في سبيل تجهيز عناصره لمباراة «الديربي» أمام جمعية الخروب، التي اقتنص فيها رفاق المهاجم حسام بوحربيط نقطة جد ثمينة، أعادت لهم الثقة في النفس، وأصلحت الأمور مع الأنصار.
وبخصوص إمكانية استمرار موسى مبارك مع الموك، إلى غاية نهاية الموسم، فقد أشار المعني في حديث مع النصر، بأنه لا يهتم بالموضوع كثيرا، بقدر ما هو مركز على كيفية تحضير لاعبيه بشكل جيد لمباراة الجولة القادمة أمام أمل مروانة :»الحمد لله وفقت في أول اختبار لي، حيث عدنا بنقطة جد ثمينة من الخروب، على أن أنجح في قيادة الفريق لأول انتصار الجمعة القادم أمام أمل مروانة، أنا مركز على كيفية تجهيز عناصري بالشكل المطلوب لهذا الموعد، ولا أولي مستقبلي أي أهمية، على اعتبار أن كل شيء مرتبط بالمكتوب، صراحة أود البقاء مدربا إلى غاية نهاية الموسم، ولكن الأمر يعود إلى الإدارة التي هي أدرى بمصلحة الموك».
وأبدى محدثنا تفاؤله باستقبال أمل مروانة بحضور الجمهور، رغم المخاوف من إمكانية فرض عقوبة «الويكلو» على الموك، بعد ما جرى بملعب عابد حمداني، وهنا قال:» من قال لكم بأن مباراة مروانة ستلعب في غياب الجمهور، لا شيء رسمي إلى حد الآن، وأنا متأكد بأن الرابطة ستكتفي بفرض غرامة مالية فقط، باعتبار أن جماهيرنا لم ترتكب شيئا باستثناء إشعال الشماريخ، أنا أتمنى أن نستقبل مروانة في حضور الجمهور، كونه سيمنحنا دعما كبيرا لإبقاء النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك».
إلى ذلك، تستعد إدارة الموك لتحفيز اللاعبين، خلال حصة الاستئناف، بغية دفعهم لتحقيق الانتصار في الجولة القادمة.
وحسب مصادرنا، فإن الرئيس الهادي بلغرابلي، قد يصرف منحة التعادل على الخروب، من أجل رمي الكرة في مرمى اللاعبين، الذين خيبوا كافة الآمال مع انطلاق الموسم، على أمل أن يبعثوا حظوظهم من جديد في لعب ورقة الصعود.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com