الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد لطفي يسعد للنصر


كسبنا ثقة كبيرة وعودة المصابين ستحسن المردود
اعتبر مدرب هلال شلغوم العيد لطفي يسعد، الفوز الذي أحرزه فريقه على حساب الضيف اتحاد عين البيضاء، بمثابة جرعة الأوكسجين التي بفضلها، تمكن اللاعبون من كسب المزيد من الثقة في النفس والإمكانيات، وبالتالي التخلص من الضغوطات التي كانوا يعيشون تحت تأثيرها، في الجولات الأولى من البطولة.
وأكد يسعد في دردشة مع النصر أمس، على أن الانتصار المحقق داخل الديار، زاد في طمأنة الأنصار على مستقبل فريقهم، رغم أن اللقاء كان قد جرى أمام مدرجات شاغرة بسبب العقوبة، لكن اللاعبين ـ كما استطرد ـ « أبدوا إصرارا كبيرا على عدم تفويت الفرصة، وإهداء النقاط الثلاث للمناصرين الأوفياء، وبالتالي التأكيد على أن النتيجة المسجلة في عين فكرون، لم تكن من باب الصدفة، وإنما جاءت لتجسيد ميداني لدخول الهلال في صلب الموضوع، بعد تجاوز المشاكل التي كان يتخبط فيها عند بداية المشوار».
وأوضح يسعد في سياق متصل، بأن المباراة ضد «الحراكتة» لم تكن سهلة، إلا أن المردود المقدم جعلنا ـ على حد تصريحه ـ « نقتنع بأن الفريق بدأ يظهر شخصيته في اللقاءات الرسمية، وذلك بفضل الثقة التي اكتسبتها المجموعة، والتي كانت لها انعكاسات جد إيجابية على الروح المعنوية، لأن كسب الثقة في النفس يسمح لأي لاعب، بتقديم أفضل مردود شخصي، وهو ما ساهم في تحسين المستوى الجماعي مع مرور الجولات».
إلى ذلك، أشار مدرب «الشاطو»، إلى أن بلوغ الجاهزية البدنية مستواها المطلوب جاء متأخرا، بسبب عدم قيام الفريق بأي تحضير قبل انطلاق المنافسة، غير أن هذا الهاجس ـ حسب قوله ـ «تخلصنا منه بفضل تجاوب اللاعبين مع برنامج العمل الاستثنائي الذي سطرناه، لأننا لم نكن قادرين على تغطية النقائص الكثيرة بين عشية وضحاها، خاصة وأن برمجة لقاءات البطولة، سارت بصورة منتظمة، الأمر الذي أجبرنا على انتظار الجولة الثامنة لإنهاء هذا البرنامج، وبالتالي الاطمئنان على الجاهزية البدنية لكامل المجموعة، وما وقفنا عليه في لقاء عين البيضاء كان بمثابة تأكيد صريح من اللاعبين، على تخطي عقبة النقص البدني، ولو أننا مازلنا نعاني من قلة التنسيق والانسجام بين الخطوط الثلاثة».
على صعيد آخر، أوضح محدثنا بأن الأمور مرشحة، لأن تسير نحو الأحسن في قادم المباريات، وذلك بعودة بعض اللاعبين الذين كانوا قد غابوا في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من عيمر، دلة وموزة، بعدما كان تيكوك قد شارك في مقابلة عين البيضاء، كما أن المعنويات ـ حسب قوله ـ « ارتفعت بالنجاح في إحراز فوزين متتاليين، فضلا عن تحرك الإدارة، والتي ستجتمع باللاعبين والطاقم الفني هذا الثلاثاء، بنية التحفيز، والشروع في التحضير للقاء القادم بخنشلة».
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com