الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

– مجموعة الشرق -: جولــــة بحســـابـــــات قــــد تخدم الرائد
توحي معطيات الجولة 11، لبطولة الهواة بإمكانية تعميق جمعية الخروب الفارق في صدارة المجموعة الشرقية، لأن حسابات هذه المحطة ترجح كفة الرائد، بحكم استفادته من فرصة اللعب داخل الديار، مقابل تواجد الوصيف شباب باتنة على صفيح ساخن بأم البواقي.
فجمعية الخروب، وفي أول اختبار للمدرب حوحو، ستسعى لتمرير الإسفنجة على «نكسة» الإقصاء من الكأس على يد بازر سكرة، وذلك عند استضافة اتحاد تبسة، في مباراة تصب كل حساباتها في رصيد «لايسكا»، التي لم تتنازل عن النقاط داخل الديار سوى مرة واحدة هذا الموسم، وكان ذلك في «الديربي» ضد «الموك»، فضلا عن تواضع حصاد «الكناري» في تنقلاته، دون تجاهل الأهمية القصوى التي تكتسيها النقاط الثلاث، سيما وأن الجمعية كانت قد تجاوزت فترة الفراغ بإحراز انتصارين متتاليين في البطولة، آخرهما كان بشلغوم العيد، الأمر الذي يضع الهداف بورقعة ورفاقه أمام فرصة تأكيد النوايا، وطمأنة الأنصار، بطي صفحة الإقصاء من الكأس.
على النقيض من ذلك، فإن الملاحق المباشر شباب باتنة، سيجبر على الدفاع عن حظوظه خارج القواعد، وذلك بالتنقل إلى أم البواقي لتنشيط «ديربي» واعد أمام اتحاد الشاوية، الخروج منه بكامل الزاد لن يكون بالأمر السهل على تشكيلة «الكاب»، خاصة وأن أهل الدار أصبحوا يتواجدون على مشارف منطقة الجاذبية، خاصة بعد تلقيهم 3 هزائم متتالية، والطابع المحلي يضفي على المقابلة، نكهة مميزة بتوابل «شاوية» خالصة. من جهته، سيكون ثالث الطامحين للتنافس على ورقة الصعود، اتحاد خنشلة على موعد مع «ديربي»، يستضيف فيه الجار اتحاد عين البيضاء، في مقابلة ستعرف غياب الجمهور بداعي العقوبة، لكن وضعية الفريقين ترجح كفة «سيسكاوة» لكسب الرهان، سيما وأن «الحراكتة» لم يجدوا ضالتهم بعد، ولو أن ميزة هذا اللقاء تبقى دخول كل فريق تحت إشراف مدرب جديد، بعد استنجاد «الخناشلة» بصحراوي، وتعيين فلاح على رأس اتحاد عين البيضاء. على صعيد آخر، سيكون شباب قايس أمام اختبار تأكيد النوايا بالقل، عند النزول في ضيافة «الدلافين» في مباراة يسعى من خلالها «القايسية» لمواصلة المشوار، على وقع «ديناميكية» النتائج الإيجابية للجولة السابعة تواليا، والمهمة ليست سهلة أمام منافس، يبقى مطالبا بالانتفاضة للخروج من عنق الزجاجة، في الوقت الذي ستكون فيه مولودية قسنطينة على المحك بجيجل، لأن «النمرة» لم تفرط في النقاط بمعقلها إلا في حالات نادرة.
باقي المباريات، تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، لأن «ترويكا» المؤخرة، ستستفيد من فرصة اللعب داخل القواعد.
ص / فرطــاس

برنــامج المقابلات (الجمعــة 15 سا)
nفي الخروب (حمداني):
جمعية الخروب  - إتحاد تبسة
nفي القل (بن جامع):
وفاق القل – شباب قايس
nفي أم البواقي(زرداني):
إتحاد الشاوية  – شباب باتنة
nفي جيجل (رويبح):
شباب جيجل – مولودية قسنطينة
nفي شلغوم العيد (المظاهرات):
أمل شلغوم العيد  - شباب حي موسى
nفي راس العيون (1 نوفمبر):
أمل مروانة – هلال شلغوم العيد
nفي أولاد جلاّل (عامري):
شباب أولاد جلاّل – شباب عين فكرون
nفي خنشلة (حمّام):
إتحاد خنشلة – إتحاد عين البيضاء  
(دون جمهور)

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com