الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قايس بتعداد شبه مكتمل: قيدوم يصر على تجاوز محطة النسخة الماضية

نصّب رئيس شباب قايس الربيعي قيدوم، التأهل إلى ثمن النهائي في صدارة أهداف فريقه في المغامرة مع الكأس، وأكد بأن أسرة الشباب مصممة على تحقيق انجاز غير مسبوق، بمواصلة «الديناميكية» التي شرع فيها منذ موسمين، وتخطي عقبة المحطة، التي كان قد توقف عندها الموسم الماضي.
من هذا المنطلق، أوضح قيدوم في اتصال مع النصر ظهيرة أمس، بأن فريقه سيتنقل إلى سطيف بنية البحث عن تأشيرة التأهل، وذلك من خلال مواجهة الملعب السطايفي، لأننا ـ كما قال ـ « نمتلك من الإمكانيات البشرية ما يسمح لنا بكسب الرهان في هذه المقابلة، وكل العناصر على دراية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها، خاصة وأننا كنا قد وضعنا منافسة الكأس ضمن أولوياتنا، وذلك عقب التأهل الذي أحرزناه على حساب اتحاد بسكرة في الأدوار الجهوية، لأن إزاحة فريق من الرابطة المحترفة الثانية، صنع فرحة كبيرة في شوارع قايس، أعادت لنا ذكريات الصعود التاريخي إلى وطني الهواة، مما دفعنا إلى المراهنة على هذه المنافسة».
وأكد قيدوم في معرض حديثه، على أن التفاؤل بالتأهل لا يعني بأن المهمة ستكون سهلة، بل أننا ـ حسب تصريحه ـ « نحترم الملعب السطايفي كثيرا، وهو منافس يلعب الأدوار الأولى في بطولة ما بين الجهات، ويراهن على اقتطاع تأشيرة الصعود، وهذا الانشغال الرئيسي لمسيريه، خاصة وأن «الصاص» سيلعب في نهاية هذا الأسبوع لقاء الموسم، ضد أولمبي العناصر، والبرمجة شاءت أن تضعه أمام منعرج حاسم في ظرف زمني وجيز».
وبخصوص التعداد، أكد قيدوم بأن شواطي سيكون الغائب الوحيد عن هذه المباراة، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في لقاء شباب باتنة، مقابل استعادة كل الركائز، في صورة قشير الذي استنفد العقوبة، وكذا الثنائي أونيسي وتيغزة، الذي تماثل إلى الشفاء، كما أننا ـ على حد تعبيره ـ « سارعنا إلى تحضير اللاعبين من الناحية النفسية، وذلك بالإصرار على طي صفحة الهزيمة الأخيرة بباتنة، ضد «الكاب»، رغم أننا تعرضنا لضغوطات ومضايقات، في مدخل الملعب كانت وراء صنع النتيجة».
 ص / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com