الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة " مجموعــة الشرق": زحـف الشـاوية نحـو الصـدارة يتـواصل و"الحـراكتـة" يتنفسـون

جسد اتحاد الشاوية عودته القوية إلى الواجهة في بطولة وطني الهواة من خلال الانتصار الثمين الذي أحرزه بأولاد جلال، أين تجاوز عقبة الشباب المحلي بفضل ثنائية دميغة وغازي، ليواصل أبناء «سيدي رغيس» تسلق سلم الترتيب بخطوات ثابتة، على اعتبار أن هذا الفوز هو السادس على التوالي، والسير بهذه «الديناميكية» يأتي قبل أسبوع من استضافة جمعية الخروب، الأمر الذي من شأنه أن يلحق الشاوية بقائمة الطامحين للتنافس على تذكرة العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية.
إلى ذلك فإن هزيمة أولاد جلال هي الثانية على التوالي في عقر الديار، والثالثة من نوعها منذ بداية الموسم، مما أدخل الشباب دائرة الحسابات، لأن الرصيد الحالي لا يعني ترسيم البقاء، وتراجع النتائج يحتم على أشبال المدرب آكلي وضع حد لنزيف النقاط.
المقابلتان المقدمتان عن الجولة الثالثة والعشرين خدمتا مصلحة أبناء الولاية الرابعة، على اعتبار أن اتحاد عين البيضاء لم يفوت فرصة اللعب داخل قواعده، وحقق الأهم بتخطيه عقبة الضيف هلال شلغوم العيد، بفضل الهداف مسعي، ليتحصل «الحراكتة» على جرعة أوكسجين، خلصتهم من الصف 14، مع مد خطوة إضافية نحو بر الأمان، بينما يبقى الهلال يواصل مساعيه للخروج من منطقة الجاذبية، وهذه الهزيمة زادت من خطورة وضعيته قبل استضافة اتحاد خنشلة في الجولة القادمة.
ص / فرطـــاس

تعديلات على البرمجة ومواجهتين فقط في برنامج اليوم
تقام ظهيرة اليوم، مقابلتان فقط من الجولة الثالثة والعشرين، لبطولة وطني الهواة في مجموعة الشرق، وذلك بعد القرار الذي اتخذته هيئة علي مالك، والقاضي بتأجيل لقائين إلى يوم الثلاثاء القادم، ويتعلق الأمر بمواجهتي ثنائي الصدارة اتحاد خنشلة ضد اتحاد تبسة، وكذا القمة التي ستضع جمعية الخروب وشباب باتنة وجها لوجه بملعب عابد حمداني بالخروب.
وفي سياق ذي صلة، فقد أخرت الرابطة موعد مباراة أمل شلغوم العيد وضيفه شباب قايس ب 24 ساعة، حيث ستجرى زوال اليوم، بعدما كانت في بادئ الأمر مبرمجة لظهيرة أمس، وهي المقابلة التي تكتسي نقاطها أهمية بالغة لأصحاب الأرض، على اعتبار أن تشكيلة «بوقرانة»، أصبحت تتواجد على مشارف دائرة الحسابات، بعد تراجع نتائجها بشكل ملحوظ في آخر 4 جولات، وأي تعثر في مباراة اليوم سيزيد في تعقيد الأوضاع، رغم أن المعطيات الأولية، ترجح كفة الأمل لكسب الرهان، لأن «القايسية» دخلوا في عطلة مبكرة، بعد الاطمئنان على مكانتهم في هذه الحظيرة.
نفس المعطيات، ستطبع المقابلة الثانية المبرمجة زوال اليوم بملعب رأس العيون، أين سيستقبل أمل مروانة الضيف مولودية قسنطينة، في لقاء أحادي الأهمية، تسعى من خلاله «الصفراء» المروانية، لتحقيق انتصار يشفع لها بالتمسك ببصيص من الأمل في القدرة على تفادي السقوط، خاصة بعد تخلصها من الفانوس الأحمر، والفرصة مواتية لتدعيم الرصيد، مادامت تشكيلة «الموك» قد خسرت الرهان، بالخروج من سباق الصعود، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة في «الديربي» ضد جمعية الخروب.
من هذا المنطلق، فإن الرابطة برمجت 3 مباريات من مجموعة الشرق يوم الثلاثاء القادم، وذلك بتسوية رزنامة الجولة 23، بإجراء لقائي خنشلة والخروب، وكذا إقامة «الديربي» بين شباب حي موسى وجاره شباب جيجل، الذي يندرج في إطار الجولة 22، على أن تسوى هذه الجولة يوم 12 مارس الجاري، بإجراء مقابلة وفاق القل و   «فيلاج» موسى، وكذا المباراة الثانية بين «النمرة» وشباب عين فكرون، وهي البرمجة التي دفعت بالرابطة، إلى تأخير لقاءات الجولة 24 إلى السبت القادم بدلا من الجمعة.
ص / فرطــاس 

البرمجة الخاصة بتسوية الرزنامة
يوم السبت 02 مارس 2018 (15 سا)
في شلغوم العيد (المظاهرات): أمل شلغوم العيد – شباب قايس
 (زواوي – بويمة - بوزيت)
في رأس العيون (1 نوفمبر): أمل مروانة – مولودية قسنطينة
 (عزاز – جافي - غزلي)
يوم الثلاثاء 05 مارس2018 (15 سا)
في الخروب (حمداني): جمعية الخروب – شباب باتنــة
 (بن عبد الله – بوحسون - بورشو)
في خنشلة (حمّام): اتحاد خنشلة – إتحاد تبسة  
(بوستة – عسكلو - فليجة)
في جيجل (عميروش): شباب حي موسى – شباب جيجل  

يوم الثلاثاء 12 مارس 2018 (15 سا)
في جيجل (رويبح): شباب جيجل – شباب عين فكرون
في القل (بن جامع): وفاق القل – شباب حي موسى

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com