السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية الخروب معمر ذيب للنصر: وثقنا ما جرى وحق فريقي لن يضيع


أكد رئيس جمعية الخروب معمر ذيب في حديثه للنصر، بأنه لم يستوعب لحد الآن، الأحداث التي جرت بأم البواقي، مؤكدا بأنه تنقل بشكل عادي للعب مواجهة في كرة القدم، لكنه وجد أمورا أخرى على حد قوله.
واستهل ذيب حديثه عن سبب تنقل الحافلة، التي كانت تقل تشكيلة فريقه إلى الملعب، رغم إخطاره من قبل مصالح الأمن بتأجيل المواجهة، وقال في هذا الشأن:»لم نتلق أي مراسلة بتأجيل المقابلة، سواء من طرف السلطات المحلية بقسنطينة أو الرابطة، وتنقل الحكام ومحافظ اللقاء إلى الملعب خير دليل، وجمعية الخروب تتبع للرابطة وليس لولاية أم البواقي، حتى لا نتنقل بناء على مراسلة الوالي لرئيس اتحاد الشاوية، لهذا صممنا على التوجه إلى الملعب، حتى لا نقع فريسة لأي مكيدة، ووصلنا على الساعة الثانية زوالا، لكننا منعنا من الدخول وتعرضت الحافلة للرشق بمحيط الملعب، وأعتقد أن محافظ اللقاء قد دون ما حصل، مما جعلنا نتنقل على جناح السرعة، لمقر أمن ولاية آم البواقي للقيام بكافة الإجراءات».
وواصل رئيس الجمعية حديثه، إذ تطرق لرشق الحافلة وإصابة اللاعبين:» لقد كنت معهم في الحافلة، وعشنا جحيما حقيقيا، وأصيب عدة لاعبين بشظايا الزجاج، والحمد الله تمت معالجتهم ولم نتعرض لإصابات بليغة، أما زجاج الحافلة فقد تهشم كليا، والكل شاهد الفيديوهات التي وثقت الحادثة».
كما استغرب ذيب وجود اتحاد الشاوية بالملعب للإحماء، رغم أن الفريق تلقى مراسلة من الوالي بإلغاء المقابلة وقال:» هناك عدة أمور غير مفهومة، فمن غير المعقول نمنع من الدخول إلى الملعب، بحجة تأجيل المقابلة من طرف الوالي وليس الرابطة، ثم نسمع أن الفريق المنافس متواجد في الملعب، لهذا قمنا بإجراءاتنا وتنقل السكرتير عريبي بصعوبة كبيرة إلى الملعب بمرافقة الأمن ومعه الإجازات، وهذا حتى نتفادى أي مناورة».
وعن الإجراءات التي ستقوم بها إدارته يقول محدثتنا:» قمنا بمراسلة الرابطة ليلة أول أمس، وأرسلنا كافة الوثائق التي تثبت تنقلنا وكل ما حصل لنا منذ دخولنا أم البواقي، كما قمنا بإعداد ملف ثقيل يتضمن كل الوثائق المطلوبة، بالإضافة لفيديوهات موثقة لكل ما جرى، وسنذهب بعيدا في القضية ولن نسكت عن حق «لايسكا» وسنطرق كل الأبواب، ونطالب بإنصافنا، كما أننا نرفض اللعب في أم البواقي مجددا مهما كانت الظروف».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com