السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ديون الشركة أكبر هاجس لأسرة جمعية الخروب: الأنصار أبدعوا في احتفالية الصعود بعابد حمداني


باشرت إدارة جمعية الخروب، التفكير في الموسم المقبل رغم وجود عدة قضايا عالقة، تحتاج إلى مراجعة، مثلما أكده رئيس الفريق معمر ذيب، ومن أبرزها ديون الشركة الرياضية، وإمكانية إضافة أعضاء جدد وإعادة مراجعة قائمة أعضاء الجمعية العامة.
وصرح رئيس الفريق معمر ذيب للنصر، بأن كل شيء مؤجل الآن إلى حين عودته من سفرية فرنسا على حد قوله:" بعد عودتي، ستنظم الإدارة حفلة الصعود، التي دعونا إليها السلطات وكل من ساهم في الصعود من قريب أو بعيد، ونضع بعدها حجر الأساس للموسم القادم".
 وحسب ما يدور في محيط النادي، فإنه وبنسبة كبيرة سيتم الاحتفاظ بالمدرب السعيد بلعريبي، رغم أن الطرفين لم يجلسا بعد على الطاولة، لكن بلعريبي يبقى الاختيار الأول للإدارة الخروبية.
 وبخصوص التعداد، فسيتم الاحتفاظ بركائز الفريق المقدر عددهم بحوالي 10 لاعبين من أصل 29، بعد عملية غربلة القائمة.
بدوره، أكد المدرب بلعريبي بأنه مرتاح في جمعية الخروب، الذي عمل فيها لسنوات طويلة وحقق فيها ما لم يحققه في فرق أخرى.
وقال في حديث مقتضب مع النصر، بأنه ينتظر الجلوس على الطاولة مع رئيس الفريق، وفي حال الاتفاق سيباشر فورا في وضع الخطوط العريضة لجمعية الخروب طبعة 2019/2020.
من جهة أخرى، نظم  سهرة أول أمس، أنصار جمعية الخروب، احتفاليتهم الخاصة بالصعود في ملعب عابد حمداني، وصنعوا أجواء مميزة، في سهرة ستبقى راسخة في أذهان الخروبية، خاصة وأن توابلها كانت مطعمة بالبارود والخيالة، وختمها الأنصار بالاحتفال بطريقة عالمية، بعدما قاموا «بكاراكاج» كبير.
واحتفل لاعبو الجمعية مع الأنصار في المدرجات، كما التقط الأنصار الصور مع بعض اللاعبين الذين حضروا الاحتفالية ورئيس الفريق الذي امتطى الحصان حاملا راية الجمعية.
في جانب أخر، قامت مجموعة من اللاعبين، بزيارة الطفل مومن بوستة في مستشفى قسنطينة، وهذا لتلبية طلبه قبل إجراء عملية جراحية دقيقة، حيث حرصوا على رفع معنوياته، كما زاروا المناصر الذي تعرض لإصابة خطيرة في خرجة عين فكرون.
وفي سياق الاحتفالات بالصعود، نظمت جمعية قدماء لاعبي جمعية الخروب، حفل اعتزال اللاعبين السابقين عبد السلام ميلية وسليمان رامول بمشاركة قدماء فرق شباب ومولودية قسنطينة وشباب عين فكرون، وحضرها عددا معتبرا من قدماء المناصرين، تذكروا من خلالها أيام السعيد حشوف وقيطوني عبد الكريم والحارس منصر عبد القادر وغيرهم.
وأهم ما ميز هذا الموعد، كان لقاء  معمر ذيب بالرئيس السابق حسان ميلية، وهي الصورة التي صنعت الحدث في صفحات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.
 وطالب الأنصار بضرورة لم الشمل والالتفاف حول الفريق، المقبل على تحدي جديد في الرابطة الثانية الموسم القادم.              فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com