الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عين البيضاء يعود إلى النشاط: جابري على رأس العارضة الفنية والتحضيرات تنطلق


عيّنت إدارة اتحاد عين البيضاء، اللاعب الدولي السابق عبد الغاني جابري على رأس العارضة الفنية، وذلك بعد مفاوضات أجراها معه الرئيس حليم بركاني عشية أول أمس، كللت بأرضية تفاهم، سيما وأن جابري كان قد سبق له قيادة «الحراكتة»، والظروف الاستثنائية التي يمر بها الفريق جعلته يوافق على العودة إلى الاتحاد، في محاولة لانقاذه من السقوط إلى قسم ما بين الرابطات.
الاتفاق مع جابري، كانت أول خطوة قطعها الرئيس بركاني بمجرد موافقته على العدول عن قرار الاستقالة، لأنه قرر الحسم في مصير العارضة الفنية، لتكون بعدها عملية ضبط التعداد بالتنسيق بين الطاقمين الفني والإداري، مع الدخول في سباق ضد الساعة لترتيب البيت، لأن المهلة القانونية للإمضاءات تنتهي يوم الأحد المقبل.
وفي هذا الصدد، أكد بركاني في اتصال مع النصر أمس، بأن وضع القطار على السكة في مثل هذه الظروف ليس بالأمر السهل، وصرح قائلا في هذا الشأن : « الحقيقة انني كنت متمسكا بقرار الاستقالة، مادمت قد أشعرت الجميع بالانسحاب في نهاية الموسم الماضي، وطلب الترخيص ببرمجة جمعية عامة كنت قد تقدمت به إلى الهيئات الوصية يوم 17 جوان الفارط، واستقالتي كانت مبررة، لأنني لم أعد قادرا على تحمّل المزيد من الضغوطات، فضلا عن الملف الطبي الذي قدمته، لذا فإنني لم أكن مسؤولا عن حالة الانسداد التي عاش على وقعها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي وضعت مستقبله على كف عفريت، حيث أن الباب ظل مفتوحا أمام الجميع، لكن العزوف الكلي أجبرني على العودة بعد التدخل المباشر من السلطات المحلية لولاية أم البواقي، رغم أن مشكل التمويل يبقى مطروحا، وليس بمقدوري حمل جميع المصاريف على عاتقي، لأن الإتحاد سينطلق من نقطة الصفر».
وبخصوص التعداد، أشار بركاني إلى الوضعية الراهنة تقلّص الخيارات أمام الإدارة والطاقم الفني على حد سواء، وعليه فقد تقرر الاحتفاظ ببعض لاعبي الموسم الفارط، أمثال فرشيشي، سعودي، الأخوين العلواني وكذا بلقاضي، مع ترقية 8 لاعبين من فئة الأواسط، بينما تبقى المفاوضات ـ حسبه ـ «جارية مع 7 عناصر، أعطتنا موافقتها المبدئية للدفاع عن ألوان الفريق الموسم القادم، وقد اتفقنا مع المدرب جابري على الشروع في العمل الميداني عشية اليوم، باجراء أول حصة تدريبية بملعب حامدي حاج علي، رغم اعتراف الجميع بصعوبة المهمة، لأن المنافسة الرسمية ستنطلق بعد اسبوعين، وليس من السهل تحضير فريق في هذه الفترة القصيرة، ولو أن المهم بالنسبة لنا هو النجاح في تفادي الشطب النهائي، وقد استكملنا إجراءات الإنخراط في الرابطة».
 ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com