الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب عين فكرون نور الدين بونعاس للنصر: أعمل وفق برنامج خاص واتفقت على هدف البقاء


يتطلع المدرب الجديد لفريق شباب عين فكرون نور الدين بونعاس، إلى بداية مشواره مع السلاحف بفوز هذا الخميس، حين يستقبل فريقه السابق شباب حي موسى، رغم صعوبة المهمة لأن تشكيلته ستكون مجبرة على تحدي تأخرها في عملية التحضيرات، التي لم تنطلق بصفة فعلية سوى قبل أسبوع، ناهيك عن ظروف المواجهة التي ستعلب دون حضور الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على شباب عين فكرون منذ نهاية الموسم الماضي.
وقال بونعاس في اتصال هاتفي مع النصر:» التحقت بالفريق قبل 10 أيام فقط، ما يعني أن انطلاق التحضيرات للموسم الجديد، كان متأخرا بعض الشيء، لقد وضعت برنامجا استدراكيا، من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات الأولى التي ستكون بطابع رسمي، وفي نفس الوقت فإن الأسابيع المقبلة، ستحمل شقا خفيا وهو مواصلة التحضيرات للوصول إلى الجاهزية البدنية المطلوبة، دون إغفال عامل تفادي إرهاق العناصر كونها تكون كل نهاية أسبوع، على موعد مع مباراة».
وعن تقييمه لتعداد فريقه الجديد، فقد رد المدرب القسنطيني :»نصف التشكيلة مكونة من عناصر شابة لا يتعدى سنها 23 عاما، وقد حاولت رفقة المسيرين ضبط التعداد وتدعيمه بعناصر تملك بعض الخبرة، على غرار استقدام كل من حداد لاعب شباب باتنة ويعقوب من مولودية باتنة ولبيض لاعب أمل مروانة وكذا مدافع جمعية الخروب بجاوي دون نسيان الثنائي الشاب القسنطيني بولودنين وصابوني، وهو ما سيخلق مزيجا بين الخبرة والشباب، ويجعلنا نتفاءل بموسم ناجح».
إلى ذلك، تطرق المدرب الجديد لفريق السلاحف لموعد الجولة الأولى، الذي سيضعه للصدفة، في مواجهة ناديه السابق شباب حي موسى، وقال في هذا الشأن:» الرزنامة وضعتني في مواجهة فريق السابق «الفيلاج»، وهو الموعد الذي سأحاول من خلاله، استغلال معرفتي لتعداد هذا الضيف، لهزمه وتحقيق أول انتصار في تجربتي الجديدة، فريق شباب موسى يعاني من نفس مشاكلنا كونه باشر التحضير متأخرا، في حين تبقى قوته في الحفاظ على نفس تركيبة الموسم الماضي، عدا مغادرة عنصرين أو ثلاثة». وتناول بونعاس لقضية الساعة واحتمال تغير هرم البطولة، ما يعني زيادة في عدد تذاكر الصعود، مؤكدا أنه لم يناقش بعد هذا الموضوع مع الإدارة المؤقتة، مكتفيا بالقول أن الهدف الأولي يبقى ضمان البقاء، غير أن الجولات الأولى ستكون محددة بنسبة كبيرة لهدف السلاحف، مستدركا بالقول أن الأندية التي ستنافس على الصعود، ظهرت معالمها من خلال عملية التحضيرات، أين باشرت الانتدابات والتحضيرات وحتى التربصات في وقت سابق ومبكر.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com