الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد الشاوية ياسين أوزاني للنصــر: دعم الأنصار سلاحنا لهزم ضيفنا «الثقيل»

أكد مدرب اتحاد الشاوية ياسين أوزاني، بأن الفوز بالمباراة الأولى داخل الديار يبقى المفتاح الأساسي، لأي فريق يبحث عن تأدية موسم ناجح، وأسقط هذا الطرح على فريقه، سيما وأن هذه المقابلة تأتي بعد 48 ساعة فقط، من المصادقة على قرار تعديل نظام المنافسة.
أوزاني، وفي حوار خص به النصر صبيحة أمس، اعترف بقوة مولودية قسنطينة، التي كان قد عاينها في الجولة الأولى، لكنه أصر على عدم التنازل عن أي نقطة مهما كان حجم المنافس.
*كيف تنظرون لمباراة اليوم أمام مولودية قسنطينة؟
شاءت الصدف أن تكون خرجتي الرسمية الأولى مع الفريق بأم البواقي، أمام ضيف من العيار الثقيل، وهو مولودية قسنطينة، الأمر الذي سيمكنني من اكتشاف الأجواء الفعلية لأوركيسترا المدرجات، وهذا العامل يدفعني إلى استغلال هذه الورقة لتحفيز اللاعبين، لأن الفوز يبقى الخيار الأول والوحيد بالنسبة لنا، خاصة وأننا نراهن على التتويج باللقب، قبل التفكير في الحسابات المقترنة بأصحاب المراتب السبع الأولى، والذين سيكون الصعود إلى الرابطة الثانية من نصيبهم، مادمنا قد ضبطنا كل حساباتنا الأولية على الصعود وفق المعطيات السابقة، والتي كانت تحصر الصعود في بطل الفوج فقط.
*لكن المنافس، كان قد كشف عن قوته في الجولة الأولى، فهل لديكم نظرة عنه؟
البرمجة سمحت لي بالتنقل إلى قسنطينة يوم السبت الفارط، ومتابعة مباراة الموك وشباب باتنة، وما وقفت عليه في تلك المواجهة يؤكد على قوة المولودية، الأمر الذي يجعلنا نأخذ كامل احتياطاتنا، مع العمل على استغلال نقاط ضعف المنافس للوصول إلى المبتغى، والمهمة لن تكون سهلة، لكن النظرة التي خرجت بها عن تشكيلة الموك، تدفعني إلى إبداء الكثير من التفاؤل، بخصوص القدرة على الخروج من هذه القمة بالنقاط كاملة، لأن لاعبينا على دراية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما أن ورقة الأنصار، تبقى من بين الأسلحة التي سنعتمد عليها.
*وماذا عن تحضيراتكم لهذا الموعد وجاهزية التعداد؟
استعداداتنا لهذه المواجهة كانت بصورة عادية، مع التركيز أكثر على الجانب النفسي، لأن طابع المنافسة في المجموعة الشرقية لقسم الهواة، يجعل من الجاهزية البسيكولوجية للاعبين، أهم العوامل الفاصلة في اللحظات الحاسمة، والنقطة التي عدنا بها من شلغوم العيد ساعدتنا على ذلك، لأننا واجهنا منافسا قويا، وكان مسعانا تفادي الهزيمة، فنجحنا في إدارك الغاية التي تنقلها من أجلها، ولو أننا أهدرنا الفوز في اللحظات الأخيرة، لكن تدشين المشوار بنتيجة إيجابية خارج القواعد، يضعنا أمام حتمية التأكيد بالانتصار داخل الديار، رغم أن التشكيلة ستعرف تواصل غياب المهاجم بوزيت، بسبب الإصابة التي يعاني منها، مقابل استعادة عبابسة، الذي انضم إلى المجموعة.
حاوره : ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com