الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة ـ مجموعــة الشرق: «البوبيــة» تنفــرد بالصدارة والـموك تتلذذ بالوصافـــــة

نصّبت مخلفات الشطر الأول من الجولة الثالثة لبطولة وطني الهواة، مولودية باتنة بمفردها في صدارة المجموعة الشرقية، وذلك بعد نجاح «البوبية» في الخروج من «ديربي» الولاية أمام الجار «الكاب» ظافرة بكامل الزاد، لتواصل بذلك المشوار بريتم منتظم، على وقع الإنتصارات المتتالية، وبنفس النتيجة.
تربّع المولودية الباتنية بمفردها على عرش الصدارة، يجسّد النوايا الجادة لأسرة الفريق، في الظفر بإحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة الثانية، وقد كان «ديربي» المدينة الفرصة الأنسب، للتأكيد على «الفورمة» العالية التي تتواجد فيها التشكيلة، وثنائية شنيقر من ضربتي جزاء، رحجت كفة المولودية على حساب «الكاب»، الذي اكتفى هدافه، في مقابلة سرقت فيها «أوركيسترا» المدرجات الأضواء من اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، فكان العرس الباتني ناجحا على جميع الأصعدة.
على العكس من «ديربي» الولاية الخامسة، فإن قمة الولاية الرابعة بين شباب عين فكرون واتحاد الشاوية، جرت أمام مدرجات شاغرة تنفيذا للقرار الذي اتخذته السلطات الولائية، وقد انتهت المباراة بهدف قاتل، سجله يوسف خوجة في الأنفاس الأخيرة، كان كافيا لترجيح كفة الشاوية، وإحراز أول انتصار لهم في الموسم.
إلى ذلك، فقد واصلت مولودية قسنطينة صنع الحدث في بداية هذا الموسم، واتحاد خنشلة كان ثالث منافس من العيار الثقيل، ومع ذلك فقد حققت «الموك» الأهم بفضل الهدف الوحيد، الذي أمضاه بن مسعود من ركلة جزاء، لتواصل المولودية القسنطينية التألق، بالتموقع في الصف الثاني.
وتتواصل الجولة مساء اليوم، بإجراء خمس لقاءات من أهمها المواجهة التي سينزل فيها التضامن السوفي، ضيفا على اتحاد عين البيضاء، لأن «السوافة» ينظرون إلى الريادة من زاوية، و»الحراكتة» يبحثون عن أول فوز من زاوية أخرى، خاصة بعد تلقي الضوء الأخضر، لاستقبال الضيوف بملعب حامدي.
على صعيد آخر، يبقى القاسم المشترك بين منشطي باقي اللقاءات، عدم تذوق نشوة الإنتصار إلى حد الآن، وعليه فإن هلال شلغوم العيد يسعى لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور لتحقيق المبتغى، وتجاوز عقبة الضيف اتحاد تبسة، وهي نفس المعطيات التي تنطبق على شباب أولاد جلال، عند استقبال نادي التلاغمة، في حين سيستقبل شباب قايس ضيفه أمل شلغوم العيد، بنية سعي كل طرف لإحراز الفوز.
هذا، ويبقى «ديربي» الولاية 18 بين شباب جيجل جاره شباب حي موسى، من أبرز أحداث هذه الجولة، رغم أن الفريقين ليسا في أحسن أحوالهما، لأن «النمرة» تحوز على نقطة واحدة، و»الفيلاج» تلقي هزيمتين، ومع ذلك فإن حلاوة «الديربي» تبقى في المدرجات أكثر من أرضية الميدان.
ص / فرطــاس

نتائج مباريات الخميس
مولودية باتنة    2 / 1    شباب باتنة
مولودية قسنطينة    1 / 0    إتحاد خنشلة
شباب عين فكرون    0 / 1    إتحاد الشاوية

برنامج المقابلات (اليوم 15 سا)
المكان    المقابلة    الحكام
عين البيضاء (حامدي)    إتحاد عين البيضاء – التضامن السوفي     سرجان– دلالي- كلاي
شلغوم العيد (11 ديسمبر)    ه. شلغوم العيد – إتحاد تبسة    قبايلي – عراب – قادم
قايس (8 ماي)    شباب قايس– أمل شلغوم العيد    بن زهرة ـ حاسي ـ صحراوي
جيجل (رويبح)    شباب جيجل – شباب حي موسى    بوستة – عسكلو – فليجة
أولاد جلال (عامري)    شباب أولاد جلال – نادي التلاغمــة    بوشنب ـ مقران ـ بن ترزي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com