الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد الشاوية (3) – مولودية باتنة (1): اســتــعــــراض بـلـــمــســـــة البــقــــــري


نجح أمس، فريق اتحاد الشاوية في الإطاحة بالجار مولودية باتنة، الذي قدم إلى مدينة أم البواقي في ثوب الرائد، وبطريقة لم تكن منتظرة، عندما دكت تشكيلة المدرب الجديد سعد البقري، شباك حارس البوبية بثلاثية كاملة، أسعدت كثيرا أسرة الشاوية، وزادت من حلم الأنصار في التواجد ضمن «كوطة» الصاعدين.
المرحلة الأولى من المواجهة التي أدارها الحكم ظافري، دخلها أصحاب الأرض بسرعة وبنية واحدة، وهي مباغتة رفقاء القائد حاج عيسى، وكاد القائد يوسف خوجة أن يترجم ذلك ويهز شباك براهيمي في الدقيقة الثانية، بعد كرة على طبق تلقاها من زميله لحيلح، غير أن كرة يوسف خوجة جانبت القائم الأيسر، قبل أن يعود ذات اللاعب في الدقيقة السابعة ليقود هجمة، أنهاها بقذفة قوية استقرت بين يدي الحارس.
رد فعل الزوار تأخر، ولم نسجل أي محاولة جادة من جانب أشبال لعلاوي، إلى غاية الدقيقة 25، عن طريق اللاعب المخضرم حاج عيسى، عندما خطف كرة من دفاع الاتحاد ومررها على طبق لزميله شنيقر، غير أن الحارس خوجة سارع لإنقاذ مرماه من فرصة سانحة. وشهدت اللقطة 36 توقيف الحكم للقاء، ليمنح اللاعبين لحظات لاسترجاع الأنفاس وشرب الماء، وبعد استئناف اللعب قاد اللاعب نفار هجمة للفريق الضيف، أنهاها بتوزيعة استقرت عند المهاجم شنيقر الذي قذف كرة قوية بيسارية، كادت تخادع الحارس خوجة، غير أنها مرت جانبية.وهي اللقطة التي رد عليها أصحاب الأرض في الدقيقة 40، بعد عمل جماعي بين كل من غناي ويوسف خوجة وبلعالم، أنهاها الأخير بقذفة ضعيفة استقرت بين يدي الحارس، وكان لاتحاد الشاوية آخر محاولة في هذه المرحلة عن طريق غلاب، الذي قذف كرة من بعد حوالي 30 متر، جانبت العارضة الأفقية.
في الشوط الثاني، الذي شهد سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض، ظهرت حنكة المدرب الجديد سعد البقري، بعدما تغير أداء زملاء القائد يوسف خوجة، الذين تحكموا في الكرة بشكل جيد، وكاد لحيلح في الدقيقة 53 أن يباغت الحارس براهيمي من على بعد 30 متر، غير أن الحارس تألق وأبعد الكرة للركنية، لينجح بعدها بلعالم عند الدقيقة 56، في فك شفرة الحارس براهيمي، بتنفيذه مخالفة يسارية على طريقة مهاجم الخضر محرز، أسكنها مباشرة في الشباك.
وفي الدقيقة 63، نجح يوسف خوجة في استغلال توزيعة بلامين، بتوجيهه الكرة على الطائر لشباك المولودية، معلنا توقيع الهدف الثاني، وبعدها وفي أقل من دقيقتين، عاد اللاعب نفسه لاستغلال مغادرة الحارس براهيمي لمرماه، ويثقل فاتورة الزوار بهدف ثالث.الربع ساعة الأخير، سجل تقدم لاعبي مولودية باتنة نحو الهجوم، ما مكن  البديل مزهودي من تسجيل هدف الشرف، بعدما ترجم مخالفة زميله بهلول، لهدف جميل برأسية محكمة، لتنتهي بعد ذلك  المواجهة على وقع فرحة عارمة للاعبي الاتحاد، بعد نجاحهم في الإطاحة بالرائد مولودية باتنة، بثلاثية كاملة.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com