الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة ـ مجموعــة الشرق-: سقوط الرائدين يلهب السباق


عرف الشطر الثاني من الجولة الرابعة لبطولة وطني الهواة، سقوط الرائدين مولودية باتنة والتضامن السوفي سويا، الأمر الذي خدم مصلحة كوكبة المطاردة، وأخلط معطيات سباق الصعود من جديد، بمواصلة هذا الثنائي قيادة القافلة، لكن على بعد خطوة واحدة من أربعة أندية تتقاسم برج المراقبة، ما يرشح أن التنافس سيكون على أشده، من أجل الظفر بالتأشيرات الست المؤدية إلى الرابطة الثانية، بصيغتها الجديدة.
انهيار المولودية الباتنية كان بضربة قوية، تلقتها في «الديربي» الذي جمعها بإتحاد الشاوية، وهي المواجهة التي وفت بكامل وعودها، واحتفظت بكامل الأسرار إلى غاية الشوط الثاني، حيث نجح أبناء «سيدي رغيس»، في دك شباك «البوبية» بثلاثية، افتتحها بلعالم، قبل أن يبصم زميله يوسف خوجة على ثنائية بطريقة فنية رائعة، وهدف تقليص الفارق الذي أمضاه مزهودي للمولودية، كان بمثابة بارود شرفي، لم يجنبها أول هزيمة في الموسم، بعد انطلاقة على وقع الانتصارات المتتالية، بينما كانت الخرجة الرسمية الأولى للمدرب المصري البقري مع الشاوية جد موفقة.
إلى ذلك، فقد تعطل قطار التضامن السوفي بمحطته في الوادي، حيث سقط داخل الديار على يد شباب أولاد جلال، في «ديربي» كرّس قوة «الكرود» هذا الموسم، بدليل أن شباك الشباب لم تهتز إلى حد الآن، رغم أنه لعب 3 لقاءات خارج القواعد، والهدف الوحيد الذي سجله خوالد في هذه المواجهة، كان كافيا لإحراز ثاني انتصار، مع التموقع في برج المراقبة، بعقد شراكة مع مولودية قسنطينة، هلال شلغوم العيد واتحاد الشاوية، وهو الرباعي الذي مازال لم يتجرع مرارة الهزيمة.
من جهة أخرى، فقد استعرض شباب باتنة عضلاته، وانتفض برباعية أمام شباب قايس، في مباراة سارت في اتجاه واحد، وحسمها «الكاب» في الدقائق الخمس الأولى، لتمتص بذلك كتيبة التقني التونسي محرز بن علي غضب أنصارها، بعد انطلاقة جد متذبذبة، وهو نفس الإنطباع الذي ينطبق على اتحاد خنشلة، الذي تذوق نشوة الفوز لأول مرة هذا الموسم، وكان ذلك بشق الأنفس أمام الجار شباب عين فكرون في «ديربي» استهله كريوي بهدف السبق للمحليين، لكن تشكيلة «السلاحف» عدلت النتيجة بواسطة سية، قبل أن يهدر دوادي العلمي ضربة جزاء لأهل الدار، مما أجبر «سيسكاوة» على انتظار الدقائق الأخيرة للظفر بالنقاط الثلاث، بهدف أمضاه مدافع الشباب زغدود ضد مرماه، ثم إصابة الاطمئنان ببصمة دمان، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي للشباب.
على صعيد آخر، فقد شهدت هذه الجولة تخلّص شباب حي موسى من الفانوس الأحمر، بعد نجاحه في تجاوز عقبة الضيف اتحاد عين البيضاء، في قمة القاعدة الخلفية، والتي كانت مثيرة في شوطها الثاني، حيث افتتح يسعد النتيجة لأبناء «الفيلاج» من ضربة جزاء، قبل أن يعدل موفق النتيجة، إلا أن الدقيقة 82 عرفت توقيع أصحاب الضيافة للهدف الثاني من طرف الهداف يسعد، والمقابلة شهدت إشهار الحكم براهيم بطاقتين حمراوين لعنصرين من «الحراكتة»، ليتسلم بذلك الإتحاد مشعل حراسة القافلة من الخلف، رفقة أمل شلغوم العيد.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com