السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية قسنطينة (3) – اتحاد عين البيضاء (0): استعـــــــراض وانفـــــــــــــــراد

دكت مولودية قسنطينة عشية أمس، شباك الضيف اتحاد عين البيضاء بثلاثية نظيفة، في مباراة قدم فيها أشبال بوجعران أفضل أداء منذ انطلاق الموسم، رغم اللعب بعدد من الاحتياطيين، ما مكّن الموك من الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الشرقية لوطني الهواة، وكذا الحفاظ على السجل خال من الهزائم، للجولة السادسة على التوالي.
ورغم أن مدرب الموك سمير بوجعران، أحدث ثورة على التشكيلة الأساسية، إلا أن مردود الفريق خلال المرحلة الأولى، كان الأفضل منذ انطلاق الموسم، بدليل أن الفريق نجح في تسجيل ثلاثية كاملة، كان نصيب صانع الألعاب ريغي منها هدفين، ولو أن المستوى المتواضع للحراكتة سهل من مأمورية رفاق المتألق بن مسعود، الذي لم ينتظر كثيرا من أجل افتتاح باب التسجيل، بعد نجاحه عند الدقيقة السابعة من تحويل ركنية لكرة هدف فك شيفرة الحارس صحراوي، وسط احتفالات أنصار المولودية، الذين توافدوا بأعدادهم الاعتيادية، رغم برمجة اللقاء في يوم عمل.
ولم يتأثر أداء الموك، بغياب بعض الركائز في شاكلة نجار وعايش ولعلاونة، حيث تحكموا بالطول والعرض في مجريات اللقاء، مستفيدين من تواضع مستوى المنافس، الذي فشل طيلة 45 دقيقة الأولى في خلق ولو فرصة، وهو ما تسبب في غضب بعض أنصاره، الذين هاجموا الرئيس وأعضاء مكتبه المسير بالمنصة الشرفية.
وعززت الموك نتيجة اللقاء عند الدقيقة 25، عن طريق ابن مدينة قسنطينة ريغي، الذي استغل كرة مرتدة، ليضعها بطريقة جميلة في الزاوية البعيدة للحارس صحراوي، وهو الهدف الذي عززه بآخر في د32 بعد عمل فردي ممتاز من بن مسعود، الذي مرر له كرة على طبق في العمق، وكادت المولودية تنهي الشوط الأول بحصيلة أكبر، بعد الهدف الذي سجله دخموش، غير أن الحكم رفض احتسابه بداعي التسلل، لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة مطمئنة لأصحاب الأرض والجمهور، الذين واصلوا عروضهم القوية بملعب بن عبد المالك.
المرحلة الثانية، شهدت انطلاقتها تضييع فرصتين سهلتين من جانب الفريق المحلي، عن طريق كل من دخموش وجامع على التوالي، لينخفض بعدها نسق اللعب، خاصة وأن الموك بدت مكتفية بالثلاثية، التي سجلتها في الشوط الأول وعززت بها صدارتها للترتيب العام، غير أن دخول الهداف نجار بداية من د68، أعطى نفسا ثانيا للقاطرة الأمامية للمولودية، التي حرمها حارس الزوار من الهدف الرابع بعد تصديه لقذفة نجار القوية عند د72، ولو أن مستوى الضيوف تحسن بعض الشيء في آخر عشر دقائق، أين كاد قنيني أن يقلص النتيجة، بعد انفراده بالحارس براهيمي، غير أن الأخير تدخل في الوقت المناسب، لتنتهي المواجهة بتفوق رابع للمولودية داخل الديار، محققة بذلك العلامة الكاملة بملعب بن عبد المالك.
مروان . ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com