الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير بوجعران للنصر: على دميغة أن يهتم بمهامه ويترك الجانب التقني!

كشف مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران، أنه مستعد للرحيل في أي لحظة، إذا وجد الرئيس مدربا بإمكانه الفوز بكافة المباريات، في إشارة إلى عدم رضا مدرب الموك، للانتقادات التي وجهها له المسؤول الأول عبد الحق دميغة، بعد التعادل أمام شباب عين فكرون السبت الماضي.
وقال بوجعران في حديث هاتفي مع النصر أمس، بأنه يرفض تدخل الإدارة في عمله، مطالبا الرئيس بضرورة التركيز على كيفية توفير الجو المناسب، بدلا من التدخل في الجانب الفني.
وفي هذا الإطار أضاف :»وصل إلى مسامعي بأن الرئيس غير معجب بالأداء أو شيء من هذا القبيل، ولكن هذا غير معقول، والموك تتواجد في صدارة الترتيب العام، لا أدري لماذا تثار مثل هذه الأشياء في الوقت الحالي، وإن رأى المسؤول الأول بأن هناك من يقوده للفوز بالمباريات بالأداء والنتيجة، فأنا مستعد للرحيل في أي لحظة، صدقوني تحدوني رغبة بالمغادرة منذ وقت طويل، في ظل عدم وجود ظروف العمل المناسبة، ولكنني بقيت متمسكا بمنصبي، من أجل المجموعة التي شكلتها، حيث نجحت في رفع التحدي رغم كافة العقبات، وبالتالي لا يمكنني التخلي عنها في هذا التوقيت، وهي التي تعلق علي آمالا كبيرة من أجل قيادتها نحو الصعود، الذي يحلم به الجميع».
وتابع مدرب الموك تصريحاته في حق الرئيس دميغة:» كان من الأجدر عليه أن يهتم بمهامه، المتمثلة في توفير منح المباريات التي تليق بالهدف الذي سطرناه، بدلا من انتقاد طريقة اللعب، وكأننا نتواجد في أسفل الترتيب، أنا لست من نوعية المدربين الذين يتمسكون بمناصبهم، وإن شعرت للحظة واحدة بأنه غير مرغوب في شخصي سأقدم استقالتي، حتى ولو تأتي بعد فوز.
وأضاف التقني العاصمي:» شخصيتي وخبرتي لا تسمح لي بقبول مثل هذه الضغوطات، ولكن أكون صريحا معكم أكثر هذا ما استطعت الوصول إليه، بمعنى لا أملك فريقا لا يقهر حتى أفوز على الجميع، وهناك نوادي تخطيناهم يحوزون على تعداد أفضل منا، ولولا تعاملنا الجيد مع المباريات لما كنا نتربع على عرش الصدارة، لا أدري لماذا يحدث كل هذا، لقد وعدت الجميع بالصعود في المرتبة الأولى، غير أن الانتقادات لم تتوقف وكأنها تستهدف شخصي، على العموم أنا مركز الآن على مباراة شباب جيجل التي تعني نقاطها الكثير، كما أنها تأتي بعد مجهود بدني جبار، بذله اللاعبون مؤخرا».  
هذا، واختتم سمير بوجعران كلامه، بالإشارة إلى جاهزية الجميع لمباراة الخميس، وفي هذا الشأن قال:» قمت بإراحة بعض الركائز خلال مباراة عين البيضاء، غير أن هذا لم يحُول دون تعرض البعض للإصابة، على غرار بلمسعود الذي يشعر بآلام على مستوى العضلة المقربة ومشاركته في لقاء جيجل محل شك، غير أن تواجد تبوب مؤكد على عكس ما يقال، على اعتبار أن إصابته لا تدعو للقلق، ولقد تدرب مع المجموعة بشكل عادي».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com