السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب عين فكرون حسان بكوش للنصر: عــدت من أجـــل الأنصــار وأراهــن على ترعــي و رجيمــي


•السلاحف فقدوا هيبتهم وسأجتهد لاستعادتها
فتح العائد لرئاسة شباب عين فكرون حسان بكوش قلبه للنصر، وتحدث عن عديد الأمور المتعلقة، بأسباب رفعه التحدي في هذا الظرف الصعب، الذي يتخبط فيه النادي، كما تطرق بكوش في حواره مع النصر إلى الأهداف المسطرة هذا الموسم، كشافا عن ترسيم تعيين الثنائي ترعي ورجيمي على رأس العارضة الفنية للشباب، أين سيباشران عملهما اليوم.
• كلمة عن عودتك إلى رئاسة شباب عين فكرون؟
في البداية، أود أن أشكر كل من صوّت لي خلال الجمعية العامة الانتخابية، وأنا سعيد بالعودة إلى فريق القلب، لا أخفي عليكم، بعد تفكير طويل، لم أستطع البقاء كمتفرج فقط إزاء الحالة التي وصل إليها الفريق، كما أنه لا يمكنني عدم تلبية دعوات الأنصار الذين طالبوني بالعودة، ولا تنسوا أنني وبعيدا عن مناصبي في النادي، واحد منهم.
• وكيف وجدت وضعية الفريق؟
لا أخفي عليكم، لقد وقفت على وضعية كارثية، لكنني عازم على رفع التحدي، وهناك عدة أولويات ضمن مشروعي الرياضي، بداية بإعادة هيبة الفريق، التي فقدها في السنوات الماضية، بعدما بات يصارع دائما من أجل ضمان البقاء في قسم الهواة، وهو الذي كان في وقت ليس بالبعيد ينشط في الرابطة المحترفة الأولى، أين مر على فريقنا عدة لاعبين كبار ومدربين في المستوى، في صورة نغيز، الذي يشرف حاليا على تدريب نادي اتحاد طنجة المغربي، وقبله عمل مع المنتخب الوطني، صراحة أنا حزين لما آل إليه الفريق حاليا.
• تبدو متحسرا كثيرا على وضعية الفريق؟
بطبيعة الحال ولولا ذلك، لما عدت لرئاسة الفريق، ولكن الشيء الذي أؤكده لكم، هو أنني عدت من أجل العمل على إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية، وبعدها لكل مقام مقال.
• وما هي الأهداف المسطرة هذا الموسم، خاصة بعد تغيير نظام المنافسة؟
لا أريد استباق الأحداث، كما قلت لك هناك بعض الأمور الإدارية الواجب اتخاذها، من أجل إعادة هيكلة النادي، ثم التركيز على الجانب الفني، أين ننتظر موعد الميركاتو الشتوي، من أجل تدعيم التشكيلة بعناصر جديدة وفق ما يسمح لنا القانون، ولست هنا من أجل انتقاد اللاعبين الحاليين، وسنعمل بالموجود، ونحاول تحفيزهم ووضعهم في أحسن الظروف، لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.
• وماذا عن العارضة الفنية؟
لقد اتفقت مع المدرب رشيد ترعي وسيكون إلى جانبه المدرب لزهر رجيمي، ونحن ننتظر منهما الكثير، وسيباشران عملهما بداية من الغد، هما مدربان سبق لهما العمل مع فريق جمعية الخروب، ويملكان من الخبرة ما يكفيهما من أجل إعادة الفريق إلى السكة من الناحية الفنية، وأما نحن سنتكفل بالجانب الإداري.
• و بخصوص الإمكانيات المادية، هل تملك مخرجا لما تعانيه الخزينة؟
سنبحث عن الحلول، حيث سنتواصل مع رئيس البلدية والسلطات المحلية، من أجل البحث عن مصادر تمويل والإعانات، لا أخفي عليكم، سأطرق كل الأبواب من أجل الحصول على الأموال، لتسوية مستحقات اللاعبين، والتفكير في الميركاتو الشتوي.
• هل من كلمة في الأخير توجهها للأنصار؟
كما قلت لكم من قبل، أنا عدت من أجلهم، وتفاعلهم مع انتخابي رئيسا حفزني أكثر، وأقول لهم ابقوا فقط خلف الفريق، وأتمنى عودتهم بقوة إلى المدرجات، مثلما كانوا من قبل، لأن هدفي يبقى  إعادة هيبة الفريق، ومن ثمة إعادة البسمة للسلاحف، التي افتقدوها في المواسم الماضية.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com