الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة ـ مجموعــة الشرق-: أولاد جلال في الصدارة والموك دون خسارة

أسفرت مخلفات الشطر الأول من الجولة التاسعة، لبطولة وطني الهواة عن انقلاب على مستوى قمة هرم ترتيب المجموعة الشرقية، وذلك بخطف شباب أولاد جلال مشعل القيادة من مولودية قسنطينة، في أعقاب تعادل الموك في باتنة، مقابل نجاح «الكرود»، في تجاوز عقبة الضيف اتحاد الشاوية في الأنفاس الأخيرة.
هذا الإنقلاب كان منتظرا، لأن سفرية مولودية قسنطينة إلى عاصمة الأوراس، كانت محفوفة بالمخاطر، عند النزول في ضيافة المولودية الباتنية، ولو أن هذه القمة التقليدية احتفظت بكامل أسرارها إلى غاية الوقت بدل الضائع، لأن الموك افتتحت باب التسجيل بفضل نجار  من ضربة جزاء، لكن رد فعل «البوبية» كان سريعا جدا، عن طريق إيديو، الذي أنقذ فريقه الحالي من هزيمة كانت شبه مؤكدة، مع قطعه الطريق أمام فريقه السابق، لإحراز أول انتصار خارج الديار، لتواصل مولودية قسنطينة المشوار دون هزيمة، بريتم منتظم، على وقع التعادل في التنقلات، مع عدم التفريط في أي نقطة داخل القواعد.
بالموازاة مع ذلك، فقد ضرب شباب أولاد جلال عدة عصافير بحجر واحد، في القمة التي جمعته باتحاد الشاوية، لأن بوزيت نجح في الرد على هدف قندوز لأهل الدار في الشوط الأول، إلا أن حاج قاسي وبهدف قاتل سجله في الثواني الأخيرة نصّب «الكرود» في الريادة، مع إلحاق أول هزيمة بأبناء «سيدي رغيس».
على صعيد آخر، فقد دخل هلال شلغوم العيد قائمة «التوب 6» مؤقتا، بفضل الفوز الثمين الذي عاد به من عين فكرون، حين تجاوز عقبة اتحاد عين البيضاء، في مباراة حسمتها تشكيلة «الشاطو» بهدفي عكاشة وبيطام، مع تألق الحارس ختلة في صد ركلة جزاء نفذها سايغي، وقد شهد اللقاء تصاعد غضب أنصار «الحراكتة» على لاعبيهم وإدارتهم، مقابل بزوغ «هلال» العيد من جديد، بعد سلسلة من التعثرات.
إلى ذلك، فقد ظل اتحاد خنشلة وفيا لعادته، وعاد بنقطة التعادل من شلغوم العيد، حيث اقتسم الزاد مع تشكيلة «بوقرانة»، بعد نجاح بولعينين في تعديل النتيجة للمحليين، كرد على هدف كريوي للإتحاد، ليبقى «السيسكاوة» يراقبون السباق بفارق 4 نقاط عن عتبة الصعود.
وتتواصل الجولة اليوم، بإجراء أربع مباريات، أهمها القمة التي ستجمع التضامن السوفي بضيفه شباب باتنة، لأن «الكاب» يتواجد في «فورمة» عالية، تضعه أمام اختبار التأكيد، رغم أن المهمة ليست سهلة أمام مستضيف يسعى بدوره للبقاء ضمن كوكبة الصدارة، بينما تلقي باقي المواجهات بظلالها على حسابات القاعدة الخلفية.
ص / فرطــاس

برنامج مباريات اليوم (15 سا)
المكان    المقابلة    الحكام
الوادي (تكسبت)    التضامن السوفي – شباب باتنــة    مكفوجي ـ حاجي ـ زعتري
قايس (8 ماي)    شباب قايس – شباب حي موسى    حملات ـ حفضي ـ ماضي
التلاغمة (خبازة)    نادي التلاغمة – إتحاد تبســـة    حمداش ـ شاوش ـ كيشني
جيجل (رويبح)    شباب جيجل – شباب عين فكـرون    تيوري ـ بلعوط ـ يحي الشريف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com