الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بالتعاون مع أكاديمية نادي فالانسيا الاسباني: أكاديميـــــة المــــــوك تفتتـــــــح الصيف المقبل


سيشد رئيس فريق مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة الرحال الأسبوع القادم، إلى مدينة فالنسيا الإسبانية، أين سيلتقي بمسؤولي الفريق الإسباني، والمشرفين على الأكاديمية، بغرض ترسيم مشروع أكاديمية الموك التي ستشرف عليها أكاديمية فالنسيا، من خلال التوقيع الرسمي والنهائي.
هذا، ما أكده رئيس الموك خلال الندوة الصحفية التي نشطها ممثل أكاديمية نادي فالنسيا الإسباني رودريغيز خاميناس، أول أمس، بمقر المولودية الدكتور عبد القادر بن شريف (القبة البيضاء).
دميغة، وخلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها بالمناسبة، أكد توقيع العقد مع ممثل أكاديمية فالنسيا، موضحا بأن هذا المشروع الضخم، والذي سيعود بالفائدة على شبان المولودية بل وعلى كل شبان مدينة قسنطينة، سيتم على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى تبدأ بتنقله رفقة أمير بورحلي إلى فالنسيا الأسبوع القادم لترسيم العقد، ثم تأتي المرحلة الثانية التي تتمثل في توفير الهياكل والتجهيزات، موضحا بأن قضية توفير الهياكل ستكون على عاتق السلطات المحلية، وفي مقدمتها والي قسنطينة، «الديجياس» والمجلس الشعبي البلدي، وهي الجهات التي أكد ترحيبها بالمشروع واستعدادها للمساهمة فيه، كاشفا في نفس السياق بأن الجانب المالي لا يطرح أي إشكال، ومع ذلك فقد قامت إدارته- كما أضاف- بعمل استباقي، يتمثل في توقيع 4 عقود سبونسور مع متعاملين في المجال الصيدلاني، في انتظار عقود تموين أخرى من صناعيين ورجال أعمال آخرين، كما أكد بأن تجهيز الأكاديمية وتوفير العتاد البيداغوجي سيكون على عاتق أكاديمية فالنسيا، أما المرحلة الثالثة، فتتمثل في تنقل مدربين من فالنسيا إلى قسنطينة، من أجل تأطير مدربي مختلف الفئات الشبانية، وتنقل لاعبي الموك الشبان في شكل أفواج كل عطلة دراسية إلى فالنسيا، قبل أن يختتم تدخله بالتأكيد على موعد افتتاح الأكاديمية الذي سيكون خلال شهر جويلية من عام 2020.
من جهته أبدى ممثل أكاديمية فالنسيا رودريغاز خاميناس، إعجابه بمدينة قسنطينة، التي قال بأن مناخها يشبه كثيرا مناخ فالنسيا، كما أعجب بمقر القبة البيضاء، مؤكدا بأن العلاقة الحميمة التي تجمعه بممثل الأكاديمية على مستوى المغرب العربي والشرق الأوسط، وفي نفس الوقت ممثل الموك أمير بورحلي، هو ما شجعه على توقيع العقد، ناهيك عن سمعة وعراقة فريق مولودية قسنطينة.
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com