الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة: نجم بني ولبان في عزف منفرد
واصل نجم بني ولبان العزف المنفرد على أوتار ريادة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، وذلك بانتزاعه الفوز الخامس على التوالي، وكان ذلك على حساب الضيف شباب الطاهير، بثنائية وقعها كل من قريرم ودويدة، ليقود القافلة بريتم منتظم، ويقدم أوراق الاعتماد كواحد من أبرز المرشحين للظفر بتأشيرة الصعود المباشر إلى وطني الهواة.
سطوع نجم بني ولبان عاليا في بداية الموسم، جعله يقود السباق على بعد 3 خطوات من أقرب الملاحقين، لأن نجم عين ولمان انفرد ببرج المراقبة، عقب نجاحه في العودة بكامل الزاد من حمام السخنة، بينما انهزم وفاق عباس وشباب هنشير تومغني بإقليم الولاية 43، الأول بتاجنانت والآخر في رجاص، مما فسح المجال أمام ممرات سكيكدة للارتقاء إلى المرتبة الثالثة، بعد تجاوزها عقبة اتحاد عين البيضاء، لتبقى تشكيلة «الممرات» دون هزيمة، شأنها شان الرائد.
باقي المباريات، عرفت تمرد بعض الأندية خارج الديار في صورة جيل منزل الأبطال، الذي عاد بانتصار من ملعب بن عبد المالك بقسنطينة، حيث أطاح باتحاد الفوبور، إضافة إلى اتحاد تالة إيفاسن، الذي أحسن الاستثمار في معاناة الجار اتحاد عين الحجر، ليتذوق نشوة الفوز لأول مرة هذا الموسم، بينما حقق رائد بوقاعة فوزا منطقيا على حساب وداد رمضان جمال، لأن «الورد» أثبت عجزه التام عن مسايرة الركب، ويبقى بمثابة الحارس الأمين للقافلة من الخلف، مع تواصل رحلة بحثه عن أول نقطة إلى إشعار آخر.
ص / فرطــاس


رابطة عنابــة: «الفرفوس» يفرمل قطار بوشقوف
عرفت الجولة الخامسة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، توقف آلة نجم بوشقوف عن حصد الانتصارات المتتالية، وذلك بعد فشلها في تجاوز عقبة الضيف فرفوس بئر العاتر، حيث اضطر النجم إلى اقتسام الزاد مع ضيوفه، ليسجل أول تعثر له منذ انطلاق الموسم.
نجاح «الفرفوس» في «فرملة» قطار بوشقوف، أعاد خلط الأوراق من جديد، لأنه مكّن كوكبة المطاردة من تقليص الفارق إلى نقطتين، على اعتبار أن أندية حمراء عنابة، مولودية برحال واتحاد سدراتة، سارت في هذه المحطة بنفس الريتم، من خلال إحرازها انتصارات داخل الديار.
على صعيد آخر، فقد أحسن اتحاد حمام الشلالة الاستثمار في أزمة نجم العقلة، ويعود إلى الديار بفوز عريض، سمح لأبناء «الشلال» بتحقيق قفزة نوعية في سلم الترتيب، حالهم حال الجيران شباب وادي الزناتي وشباب هيليوبوليس، لأن كل فريق فاز بملعبه.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com