السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة قسنطينة: الرائد في مأمن وديربي مثير ببن عبد المالك

تصب الحسابات الأولية للجولة السابعة، لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، المبرمجة ظهيرة اليوم، في رصيد الرائد نجم بني ولبان، المتواجد في رواق جيد لمواصلة قيادة القافلة دون هزيمة، مع احتفاظه بإمكانية تعميق الفارق عن أقرب الملاحقين، بحكم أنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، بينما سيجبر الوصيف نجم عين ولمان على القيام بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى رجاص، الخروج منها بكامل الزاد أمر صعب التجسيد ميدانيا.
ولعّل ما يرجح كفة نجم بني ولبان في هذه المحطة، «الفورمة» العالية التي يتواجد فيها منذ بداية الموسم الجاري، على اعتبار أنه لم يتجرع بعد مرارة الهزيمة، والتعادل الأخير الذي كان قد سجله في تالة إيفاسن، كان بمثابة أول تعثر في المشوار، فضلا عن استفادته من فرصة اللعب داخل الديار، لأن تشكيلة المدرب نيبوشة، لم تتنازل إلى حد الآن عن أي نقطة بملعبها، دون تجاهل وضعية الضيف اتحاد عين البيضاء، لأن حصاد «الحراكتة» يبقى متذبذبا.
من هذا المنطلق، فإن تشكيلة النجم ستخوض هذه المقابلة بأرجل في بني ولبان وآذان مشدودة صوب رجاص، تترقب تعثر الوصيف نجم عين ولمان لتعميق الفارق في الصدارة، لأن الملاحق المباشر سيكون على صفيح ساخن، ومواجهته لجيل رجاص صعبة للغاية، ولن يكون من السهل على الضيوف العودة بالنقاط الثلاث، مما قد يخدم مصلحة قائد القافلة، لاستعادة هامش المناورة الذي كان قد فقده في الجولة الماضية.
هذه المحطة، يطغى عليها طابع «الديربي» الذي تكتسيه بعض المواجهات، من بينها «الديربي» الصغير لمدينة قسنطينة، والذي سيجمع اتحاد الفوبور ووفاق عباس، وهي المقابلة التي تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، بحكم تقارب مستوى الفريقين، وتواجدهما في وسط سبورة الترتيب، رغم أن كل طرف يسعى لتأكيد الفوز المحقق في الجولة الماضية، سيما الإتحاد الذي كان قد عاد من هنشير تومغني بكامل الزاد.
مقابلة محلية أخرى، سيحتضن أطوارها ملعب 20 أوت بسكيكدة، وتضع «الممرات» وجيل منزل الأبطال وجها لوجه في ديربي يعد بالكثير، خاصة وأن الجيل معتاد على التمرد على عاملي الأرض والجمهور، وأهل الدار يتواجدون ضمن كوكبة المطاردة، في الوقت الذي يحوز فيه رائد بوقاعة على أفضلية نسبية لكسب الرهان في الديربي، الذي سيجمعه باتحاد عين الحجر، لأن الإتحاد أثبت عجزه الكلي عن مسايرة الركب، ويعاني في مؤخرة الترتيب، حاله حال وداد رمضان جمال المرشح لتلقي الهزيمة السابعة تواليا، وهذا عند استقباله اتحاد تالة إيفاسن.
للإشارة، فإن هذه الجولة ستستكمل يوم الثلاثاء القادم، بإجراء مباراة شباب الطاهير وضيفه شباب هنشير تومغني، والتي تم تأجيلها بسبب انشغال تشكيلة الطاهير بمنافسة الكأس.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم سا14:30)
المكان    المقابلة
رمضان جمال    وداد رمضان جمال       –    إتحاد تالة إيفاسن
حمام السخنة (1 نوفمبر)    شباب حمام السخنة    –    ترجي تاجنانت
عين الحجر (العايب)    إتحاد عين الحجر    –    رائد بوقاعة
سكيكدة (20 أوت)    ممرات سكيكدة      –    جيل منزل الأبطال
رجاص (بيرش)    جيل رجاص    –    نجم عين ولمان
بني ولبان (بوقفة)    نجم بني ولبان    –    إتحاد عين البيضاء
قسنطينة (بن عبد المالك)    إتحاد الفوبور    –    وفاق عباس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com