السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدور الرابع لرابطة عنابة: مواعيد مثيرة بطابع ثأري

يخطف «الديربي» القالمي، الذي سيجمع الترجي بجاره أولمبي بومهرة الأضواء، في رزنامة مباريات الدور التمهيدي الرابع لتصفيات كأس الجزائر، على مستوى رابطة عنابة الجهوية، لأن هذه المواجهة المحلية تكتسي الطابع «الثأري»، بعدما كان «السرب الأسود»، قد تجرع الموسم الفارط مرارة الإقصاء من نفس الدور على يد الأولمبي، وبنتيجة عريضة، في حين أن المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية، من بطولة ما بين الجهات للموسم الجاري، كانت قد شهدت فوز الترجي بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، فضلا عن سعي كل طرف لتأدية مشوار ناجح في منافسة الكأس، وهي معطيات تضع تأشيرة التأهل في المزاد، والإثارة مرشحة لبلوغ الذروة سواء فوق المستطيل الأخضر بين اللاعبين أو في المدرجات.
طابع الديربي، سيكون حاضرا في المواجهة التي ستجمع شباب الذرعان وأولمبي الطارف، رغم أن إدارة الأولمبي لوّحت بالمقاطعة بسبب إشكالية المكان الذي سيحتضن هذه المباراة، ولو أن هذه القمة لها نكهة مميزة، سيما وأن تأتي بعد أسبوع فقط من الموعد، الذي جمع الفريقين في إطار البطولة، والذي عادت فيه الغلبة للشباب، مما يضفي الجانب «الثأري» على هذا اللقاء.
أما اتحاد تبسة، الممثل الوحيد لأندية الهواة في التصفيات على مستوى رابطة عنابة، فإن مهمته تبقى «مفخخة» أمام نجم تاملوكة، المنتمي إلى الجهوي الثاني، لأن المقابلة ليست متكافئة على الورق، لكن باب المفاجآت يبقى مفتوحا على مصراعيه، في حين سيتجدد اللقاء بين نصر الفجوج واتحاد سدراتة، مع أفضلية لتشكيلة «النصرية» لكسب الرهان، رغم أن المنافس لم ينهزم بعد في مشوار بطولة الجهوي الأول.
وتتضمن رزنامة هذا الدور خمس مقابلات، تضع أندية ما بين الرابطات في مواجهة منافسين من الجهوي الأول، الأمر الذي يوحي بتقارب المستوى، بينما سيكون «الصغير» وفاق الشط في رحلة البحث عن مكانة تحت الأضواء، وذلك عندما يلاقي سريع البوني من الجهوي الثاني، لأن الوفاق ينشط في البطولة الشرفية لرابطة الطارف، وقد بلغ هذا الدور بعد إقصائه منافسين من الجهوي الأول، وهما جيل شبيطة مختار ومولودية عين علام، ويراهن على إلحاق فريق البوني بقائمة ضحاياه.
ص / فرطــاس

برنامج المباريات (اليوم 14 سا)
المكان    المقابلة    الحكـــام
سوق أهراس (باجي)    وفاق تبسـة ـ حمـراء عنــابة    بونيف ـ بهلول ـ زغدود
الونزة
(18 فيفري)    فرفوس بئر العاتر ـ أمل برج صباط     زياني ـ بوخضرة ـ ماضي
وادي الزناتي (بوعزيز)    نصر الفجوج ـ إتحاد سدراتة     زواغي ـ حمايدي ـ سقسي
قالمة
(سويداني)    ترجي قالمــة ـ أولمبي بومهرة     بن ناصر ـ حفضي ـ غزلي
سدراتة
(أوفروخ)    إتحاد تبســة ـ نجم تاملوكة    صاولي ـ بولقصع ـ فرحات
الذرعان
(نايلي)    سريع البوني ـ وفــاق الشط     بوشيهب ـ قاشي ـ مهايبية
عنابة
 (بوزراد)    شباب الذرعان ـ أولمبي الطــارف    بن يحي ـ حملاوي ـ جامع
هيليوبوليس
(بن طبولة)    إتحاد الحجار ـ شباب وادي الزناتي    مشايرية ـ غيم ـ عرفي
طــاشة
(بن علي)    شباب هواري بومدين ـ نجــم البسبــاس    براهم ـ فرفار ـ  بن طراد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com