الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة: سفرية بوشقوف تسيل لعاب برحال

تستأنف زوال اليوم، بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة نشاطها بإجراء أربع مباريات من الجولة السادسة، والتي سيكون من خلالها رائد الترتيب نجم بوشقوف على المحك، عند تنقله إلى البسباس لملاقاة النجم المحلي، في مقابلة تعد بمثابة الإمتحان الحقيقي للضيوف، لأنهم كانوا قد دشنوا المشوار بريتم سريع، على وقع الانتصارات المتتالية، ثم توقفت عجلتهم بالإقصاء من منافسة الكأس، وبعد ذلك تسجيل تعادل في عقر الديار مع فرفوس بئر العاتر، و»سفرية» اليوم إلى البسباس ستكشف عن النوايا الفعلية لأبناء بوشقوف، سيما وأن اصحاب الضيافة تبقى نتائجهم متذبذبة، وقد سبق لهم الانهزام داخل القواعد.
تواجد قائد القافلة على صفيح ساخن، من شأنه أن يفتح شهية كوكبة المطاردة، من أجل تنفيذ مخطط إنقلابي في قمة هرم الترتيب، لأن مركز الوصافة يبقى مشتركا بين ثلاثة أندية، من بينها مولودية برحال، التي ستكون أمسية اليوم على موعد مع ديربي تحط من خلاله الرحال بعاصمة الولاية، لمواجهة اتحاد بوخضرة، في لقاء يبقى مفتوحا على كل الاحتمالات، بحكم أن أهل الدار لم يجدوا ضالتهم بعد، واكتفوا بانتصار وحيد منذ بداية الموسم، في حين أن الزوار يتواجدون في «فورمة» عالية، بدليل أنهم لم يتذوقوا بعد طعم الهزيمة، ويراهنون على هذا اللقاء لاعتلاء الصدارة ولو بصفة مؤقتة، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة يوم السبت المقبل.
طبق اليوم، سيكون ثريا بنكهة «الديربيات» القالمية، والإثارة حاضرة بملعب وادي الزناتي، أين سيستضيف الصاعد المتمرد أمل برج صباط جاره شباب هيليوبوليس، في مواجهة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد الأمل لكسب الرهان، خاصة بعد تأهله التاريخي إلى الدور الجهوي الأخير لمنافسة الكأس، واستضافة «البوليس» تعد محطة مواتية لشحن البطاريات أكثر، تحسبا لمباراة الكأس بعد أسبوع أمام اتحاد الحجار.
أما «الديربي» الثاني، الذي سيحتضن أطواره ملعب هيليوبوليس، فسيكون عبارة عن قمة تقليدية تجمع بين اتحاد بلخير وشباب وادي الزناتي، ولو أن الإتحاد يمر بأزمة نتائج في بداية هذا الموسم، إذ اكتفى بنقطة يتيمة في سابق الجولات، و»الزناتية» يبقى حصادهم متواضعا مقارنة بطموحات الأنصار والمسيرين.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم سا14:30)
المكان                         المقابلة
البسباس(ناصر)    نجم البسباس ـ نجم بوشقوف
عنابة (بوزراد)    إتحاد بوخضرة – مولودية برحال
وادي الزناتي (بوعزيز)    أمل برج صباط ـ ش. هيليوبوليس
هيليوبوليس (بن طبولة)    إتحاد بلخير ـ ش. وادي الزناتي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com