السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك مراد لوجناف للنصر: لن أرفض تعييني كمدرب رئيسي ولكن...


• الحفاظ على الصدارة أهم مكسب
كشف مدرب الموك مراد لوجناف، بأنه لن يعارض تعيينه كمدرب رئيسي في حال أقدمت إدارة عبد الحق دميغة على ذلك، خاصة بعد الأخبار التي تتحدث عن تخلي المسؤولين عن فكرة جلب خليفة سمير بوجعران، كما تحدث لوجناف عن خرجة أولاد جلال، والنقطة الثمينة التي عادت بها التشكيلة، مؤكدا بأن الحفاظ على الصدارة يعد أهم مكسب بالنسبة لهم.
• عدتم بنقطة جد ايجابية من خرجتكم إلى أولاد جلال، ما تعليقك ؟
أجل التعادل الذي عدنا به من أولاد جلال جد ثمين، كونه مكننا من الحفاظ على ريادة الترتيب العام، لقد كنا نبحث عن عدم الخسارة لعدم تمكين المنافس من خطف الصدارة، والحمد لله قدمنا مباراة قوية، وكنا قادرين حتى على العودة بكامل الزاد، ولو أن النقطة تعتبر مهمة بالنسبة لنا، في ظل افتقادنا لبعض الركائز، وكذا أرضية الميدان التي لم تكن جيدة.
• تبدو راضيا عن التعادل الذي أبقى الموك دون خسارة...
الحفاظ على سجلنا خال من الهزائم، منذ انطلاق الموسم يعني لنا الكثير، حيث يعد مصدر قوة للاعبين، كما أن جلب النقاط من خارج الديار يزيد من ثقة المجموعة، ويجعلنا نحافظ على الصدارة، في انتظار التأكيد في قادم المواعيد، ولو أن الأهم بالنسبة لي الفوز بكافة اللقاءات بملعب بن عبد المالك، مع محاولة جلب أكبر عدد ممكن من النقاط من خارج القواعد.
• تدور أحاديث عن رغبة إدارة الموك في تعيينك بشكل نهائي كمدرب رئيسي؟
تحدثت في هذا الموضوع في الكثير من المناسبات، وأحترم قرارات الإدارة مهما كانت، ولن أعارض رغبة المسؤولين في حال عينوني كمدرب رئيسي، خاصة وأنني متواجد على رأس العارضة الفنية منذ عديد المباريات، والحمد لله الأمور سارت معي بشكل جيد، سواء خلال لقاءات بن عبد المالك، وحتى مباريات خارج الديار التي كنا فيها في المستوى رغم مواجهتنا لفرق تلعب على الصعود، على غرار مولودية باتنة وحتى أولاد جلال.
• كيف ترى مستقبل المولودية ؟
علينا أن لا نغتر بهذه النتائج الرائعة، كما علينا مواصلة العمل بكل جدية، خاصة وأن الأمور لم تحسم بعد، والفريق قادر على تضييع كل شيء في حال التهاون، سنلعب مباراة بمباراة، وإنشاء الله سنحافظ على الصدارة إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وبعدها سيكون لكل مقام مقال.
• قرعة كأس الجمهورية أوقعتكم في مواجهة شبيبة سكيكدة، ما رأيك ؟
أعلموني بعد نهاية مباراة أولاد جلال أن القرعة كأس الجمهورية أوقعتنا في مواجهة شبيبة سكيكدة، في مباراة ستجمع بين فريقين عريقين، ولو أن الحديث عن هذا الموعد مؤجل إلى غاية تخطي عقبة أمل شلغوم العيد في الجولة المقبلة، وهو الشيء المهم بالنسبة لنا، على أن نحاول أن نشرف ألوان الموك في كأس الجمهورية، المسابقة التي تعني الكثير للجميع.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com