الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذيب يكلف مراحي و عريبي بتسيير لايسكا مؤقتا: زيتوني يغادر إلى فرنسا والإدارة تطلب منه التريث قبل فسخ عقده


فاجأ، المدافع الأيسر لجمعية الخروب الجميع بغيابه عن التدريبات دون سابق إنذار، قبل أن يتصل بسكرتير الفريق زوبير عريبي ويخبره بتنقله إلى فرنسا، وهذا لتسوية بعض المشاكل العائلية، والابتعاد عن الضغط الذي عاشه مؤخرا منذ مقابلة مولودية سعيدة. كما علمت مصادرنا، ان زيتوني قد أخبر المسير بوراس بنيته في المغادرة بعد الضغط الذي عاشه من بعض الأنصار- حسبه- بعد مقابلة سعيدة، وأكد استحالة مواصلته وتقديم الإضافة، إلا أن الإدارة طالبته بالتفكير وسمحت له بأخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ قراره النهائي، خصوصا ان الفريق قد لا يتمكن من استقدام لاعبين جدد في الميركاتو بسبب الديون.
يواصل عناصر جمعية الخروب، تحضيراتهم بملعب عابد حمداني، استعدادا لمواجهة اتحاد الشاوية في الدور الجهوي الأخير لكاس الجمهورية، وهذا بعد تأخير المواجهة إلى يوم الأحد وتحويلها إلى ملعب خبازة بالتلاغمة بدل عين مليلة.
وتجرى التدريبات بقيادة العربي مستورة مدرب الفريق الرديف، الذي كلفته الإدارة بقيادة العارضة الفنية مؤقتا إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وتعيين خليفة بوعراطة.
وفي سياق منفصل، اجتمع رئيس الفريق معمر ذيب باللاعبين للمرة الثانية منذ رحيل بوعراطة، وهذا قبل تنقله أول أمس للبقاع المقدسة، أين عمل على شحن اللاعبين وتحفيزهم لتجاوز مرحلة الفراغ، التي دامت خمسة جولات وجعلت الفريق يتقهقر من المركز الثاني إلى الثامن، كما حضر الاجتماع المسيرين كمال مراحي وزوبير عريبي، أين تم تكليفهم أمام اللاعبين بتسيير شؤون الفريق إلى غاية عودته، وطالب اللاعبين بتسهيل مهمة الثنائي، هذا في الوقت الذي ابتعد فيه نائب الرئيس علي بدالة عن المحيط وتأكيده لمقربيه نيته في الانسحاب بسبب المشاكل الأخيرة وأخرها التصريح الناري، الذي أطلقه المدرب السابق بوعراطة في حقه وخلف ردود فعل سلبية.
من جهة أخرى، تدعمت العارضة الفنية للجمعية بمدرب الحراس عبد الوهاب فرقاني، خلفا للمستقيل علاوة عيادي، مع العلم أن فرقاني تولى هذا المنصب في عدة مواسم أخرها الموسم الفارط.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com