الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية - رابطة قسنطينة: نجم عين ولمان في الريادة و»واد الحد» يضيع الوصافة


أسفرت مخلفات الجولة العاشرة لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، عن حدوث انقلاب على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك باعتلاء نجم عين ولمان عرش الصدارة بمفرده لأول مرة منذ بداية الموسم، باستغلاله التراجع المتواصل للقائد السابق للقافلة نجم بني ولبان، وكذا السقوط المفاجئ لوفاق عباس داخل الديار.
هذا التغيير كان منتظرا، لأن سفرية بني ولبان إلى تاجنانت كانت محفوفة بالمخاطر، وجسدت مرور تشكيلة المدرب نيبوشة بفترة فراغ، بعد انطلاقة جدد موفقة، وخروج النجم من ملعب لهوى إسماعيل بأياد فارغة، جعله يواصل إهدار النقاط للجولة الثالثة تواليا، الأمر الذي كلّفه التنازل عن كرسي الريادة، الذي كان قد احتكره منذ بداية البطولة، سيما وأن نجم عين ولمان أحسن توظيف ورقتي الأرض والجمهور، وظفر بنقاط القمة التي جمعته بالضيف اتحاد الفوبور، فكان هذا الفوز بوزن الصدارة، مع مواصلة النجم السطوع، خاصة وأنه لم يهدر أي نقطة داخل الديار.
بالموازاة مع ذلك، فقد كان وفاق عباس أحد أكبر الخاسرين من إفرازات هذه الجولة، لأنه انهزم في عقر داره أمام جيل رجاص، في مباراة كانت كل حساباتها الأولية تصب في رصيد أبناء «واد الحد»، بالنظر إلى «ديناميكية» النتائج الإيجابية المسجلة، فضلا عن تواضع حصاد الزوار، لكن السقوط في فخ السهولة كلّف «الواك» هزيمة مفاجئة، مع تضييع ثلاث نقاط ثميينة، كانت تعبّد له الطريق نحو مركز الوصافة.
من جهته، تعثر رائد بوقاعة داخل الديار باقتسامه الزاد مع شباب هنشير تومغني، ليفوت فرصة التواجد في برج المراقبة، ولو أن هذه النتيجة أثبتت بأن أبناء «الهنشير»، يعدون بمثابة «الحصان الأسود» لسباق الصعود هذا الموسم، لأن حسن تفاوضهم بعيدا عن الديار «فرمل» الأندية المشكلة لكوكبة الصدارة، ورائد بوقاعة كان ثالث ضحية منذ انطلاق الموسم، والثاني في ظرف أربعة أيام، بعد نجم بني ولبان.
على صعيد آخر، فقد انتفض شباب الطاهير خارج قواعده، وعاد بكامل الزاد من عين البيضاء، بينما ظل الثنائي السكيكدي «الممرات» وجيل منزل الأبطال وفيا لعادته، من خلال العودة بنقطة من السفريات، في الوقت الذي استغل فيه اتحاد عين الحجر فرصة استقبال وداد رمضان جمال، ليبصم على أول انتصار في الموسم.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com