الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

 رابطة عنابة: قمة "ثأرية" ببوشقوف والإثارة في برحال
تتواصل اليوم، فعاليات الجولة السابعة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، بإجراء مقابلتين تكتسيان أهمية بالغة في حسابات الصعود، لأن كرسي الريادة يبقى في المزاد، على اعتبار أن ثلاثة أندية من كوكبة المقدمة معنية بموعد هذه الأمسية، سيما بعد التعثر المفاجئ لإتحاد سدراتة بملعبه أول أمس.
وسيكون ملعب درابلية ببوشقوف تحت ضغط عال، باحتضانه قمة واعدة، يستضيف فيها النجم المحلي حمراء عنابة، في مواجهة تقليدية بين الفريقين، خاصة وأن فريق بوشقوف كان قد حقق إنجازا تاريخيا في منافسة الكأس، بتأهله في مناسبتين إلى الدور 32 على حساب «الحمراء»، ولو أن مباراة اليوم ستلعب بمعطيات مغايرة، كونها ستضع أحد الرواد وجها لوجه مع الوصيف، والنقاط الثلاث كفيلة بقلب الموازين على مستوى قمة هرم الترتيب.
إلى ذلك، فإن الرائد الآخر فريق مولودية برحال، سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور في لقائه أمام أمل برج صباط، لكن هذا الضيف يبقى استثنائيا، على اعتبار أنه يجيد التفاوض خارج الديار، فضلا عن المعنويات العالية للاعبيه، بعد النجاح في تحقيق تأهل تاريخي إلى الدور 32،، وهي مؤشرات أولية على صعوبة المأمورية.
تواجد الثلاثي حمراء عنابة، مولودية برحال ونجم بوشقوف على المحك ظهيرة اليوم، يبقي كل الاحتمالات واردة بخصوص مصير عرش الصدارة، خاصة وأن اللقاءات الأربعة التي جرت زوال أول أمس، عرفت تسجيل اتحاد سدراتة لتعثر مفاجئ بملعبه، حيث اقتسم الزاد مع اتحاد بلخير، لينفرد بذلك أبناء «المايدة» بمشعل القيادة، لكنهم خسروا نقطتين ثمينتين في حسابات الصعود، في انتظار تسوية الرزنامة.
وفي سياق متصل، أهدر اتحاد حمام الشلالة فرصة كبيرة للاقتراب أكثر من كوكبة الصدارة، وذلك بانهزامه في عقر الديار أمام جيل شبيطة مختار، لتبقى تشكيلة «الشلال» وفية لعادتها، مع عدم القدرة على فك العقدة التي تلازمها داخل القواعد، بدليل اكتفائها بحصد نقطة واحدة بملعب سويداني بوجمعة.
من جهة أخرى، فقد حقق شباب وادي الزناتي الأهم، بتجاوزه عقبة اتحاد بوخضرة بسلام، بينما انتهى «ديربي» ولاية الطارف بين مولودية عين علام ونجم البسباس دون فائز، الأمر الذي كرس معاناة المولودية واتحاد بوخضرة في مؤخرة الترتيب، مع الثنائي التبسي أولمبي الونزة ونجم العقلة، وكما أن اتحاد بلخير يبقى ضمن كوكبة المهددين بالسقوط، والنقطة التي عاد بها من سدراتة، تعد مجرد جرعة أوكسجين.
ص / فرطــاس

برنامج مباريات اليوم (14سا 30)
المكان                             المقابلة
بوشقوف  (درابلية)    نجم بوشقوف ـ  حمراء عنابة
طاشة  (بن علي)    مولودية برحال ـ  أمل برج صباط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com