الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة – مجموعــة الشرق –: الموك تسقط بالتلاغمة ومارد العنف يستيقظ

شكل سقوط مولودية قسنطينة بالتلاغمة، الحدث الأبرز في مخلفات الجولة الثالثة عشر لبطولة وطني الهواة، حيث تجرعت الموك مرارة الهزيمة لأول مرة منذ انطلاق الموسم، بعد «ديربي» مصغّر كانت بدايته على وقع الاستقبال بالورود، لكن النهاية كانت مؤسفة، باستيقاظ مارد العنف من سباته، بعدما حادت الأمور عن نصابها في المدرجات، جراء تبادل أنصار الفريقين الرشق بالحجارة، لتتطور الأوضاع بولوج المئات من مناصري المولودية أرضية الميدان جراء ما حدث، مما أدى إلى توقف اللقاء لمدة 20 دقيقة، والاستئناف كان من أجل استكمال دقيقة واحدة فقط من الوقت بدل الضائع.
هذه الأحداث، والتي خلفت بعض الجرحى في أوساط الأنصار كانت في الأنفاس الأخيرة من المقابلة، والديربي وفى بوعوده فوق المستطيل الأخضر، ونال من خلاله «التلاغمية» شرف إذاقة مولودية قسنطينة، طعم الهزيمة لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، بعد مباراة مثيرة استهلها أهل الدار بهدف سجله لشهب ليكون رد «الموك» بواسطة ريغي، لكن ضربة الجزاء التي أعلنها الحكم زواوي في منتصف الشوط الثاني لصالح المحليين، كانت كافية لترجيح كفة نادي التلاغمة، بفضل الهداف خابية.
سقوط مولودية قسنطينة استغله المطاردون لتقليص الفارق، ولو أن برج المراقبة شهد انقلابا في هذه المحطة، بارتقاء كل من شباب باتنة وشباب أولاد جلال إلى مركز الوصافة، في أعقاب نجاح كل طرف في تحقيق الأهم والظفر بالنقاط الثلاث داخل الديار، ولو بصعوبة كبيرة، إذ أن «الكاب» تجاوز عقبة الجار اتحاد خنشلة في ديربي، حسمه المخضرم قحش بهدف في أواخر الشوط الأول، بينما اهتدت تشكيلة «الكرود» مجددا إلى سكة الانتصارات بفوزها على شباب جيجل بثنائية خوالد ولمايسي، ليتذوق أشبال المدرب تازير طعم الفوز من جديد، بعد خمس جولات عجاف.
وقد تزامن ذلك مع اكتفاء الوصيفين السابقين مولودية باتنة وهلال شلغوم العيد بالتعادل، حيث أن «البوبية» تجنبت الهزيمة في قايس، بفضل الهدف الذي سجله حاج عيسى في الوقت بدل الضائع، بعدما كان جبار قد أعطى الأسبقية للشباب المحلي من ضربة جزاء، وهو نفس الانطباع الذي ينطبق على الهلال، لأن منصوري تمكن في الدقائق الأخيرة من الرد على هدف السبق للتضامن السوفي، والذي وقعه بن خيرة، ليفشل بذلك «السوافة» في العودة إلى «التوب 6».
أما على مستوى المؤخرة، فإن أمل شلغوم العيد تخلص من الفانوس الأحمر، بعد فوزه الصعب على شباب عين فكرون، الأمر الذي جعل الصف الأخير محل عقد شراكة ثلاثي، في انتظار تسوية رزنامة الجولة، بإقامة مباراة زوال اليوم بين اتحاد عين البيضاء وضيفه اتحاد تبسة.    
 ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com