الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق: «الكرشة» تحافظ على الصدارة في جولة تألق الضيوف
كان المستفيد الأكبر من مخلفات الجولة الثالثة عشر لبطولة ما بين الجهات التي لعبت مبارياتها أمس، فريق جمعية عين كرشة، الذي حافظ على مركزه الريادي، في ترتيب المجموعة الشرقية، بفضل الانتصار الثمين والصعب الذي عاد به من قصر بلزمة، أين تجاوز عقبة المستضيف أمل مروانة، في مباراة مثيرة، كان فيها دقيش مسجل هدف فوز «الجيباك»، مع تألق الحارس قرفي في التصدي لضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، مانحا «الكرشة» ثاني انتصار خارج القواعد منذ بداية الموسم الجاري، مع النجاح في تمرير الإسفنجة، على التعثر الأخير داخل الديار.
إلى ذلك، فقد سطع نجم تازوقاغت في سماء الحجار، حيث تمكن من تحقيق فوز ثمين، حمل بصمة الهداف عليلي، صاحب الهدف الوحيد، في الوقت الذي كان فيه شباب هواري بومدين ثالث «ضيف جديد» ينجح في التمرد على المنطق والعودة بكامل الزاد، وكان ذلك بالذرعان، حيث تجرع الشباب المحلي مرارة الهزيمة بملعبه لأول مرة هذا الموسم، مما مكن أبناء «الهواري»، من تحقيق قفزة عملاقة في سلم الترتيب، بالارتقاء إلى الصف الرابع.
هذه الجولة، والتي عرفت تألق الزوار، شهدت نجاح الفرق القالمية في الخروج بانتصارات، على اعتبار أن «السرب الأسود» طوى صفحة التعثرات، بتخطيه عقبة الضيف شباب ميلة، بهدف وحيد من ضربة جزاء نفذها هديبلي، بينما اضطر نصر الفجوج إلى انتظار اللحظات الأخيرة لضمان النقاط الثلاث على حساب شباب الميلية، في مباراة سارت على وقع «كرنفال» هجومي، كانت خاتمته ضربة جزاء ترجم بها هميسي فوز «النصرية».
تمرد الضيوف على عاملي الأرض والجمهور، جسده أيضا وفاق القل بعودته بصيد وفير من تبسة، أين أطاح بالوفاق المحلي بثنائية نظيفة، مكنت «الدلافين» من مواصلة الاستفاقة، بينما افترقت مولودية بريكة على تعادل مع الضيف أولمبي الطارف، بعدما كان الزوار السابقين للتهديف بواسطة العايش، وقد تفادى أهل الدار الهزيمة في الدقائق الأخيرة.
للإشارة، فإن الجولة ستستكمل ظهيرة اليوم، بإجراء مباراة أولمبي بومهرة وضيفه شباب عين ياقوت، وهي المواجهة التي تكتسي نقاطها أهمية بالغة في حسابات الصعود، سيما وأن «الياقوت» تتواجد في الصف الثالث، والفوز سينصبها في برج المراقبة.                     ص / فرطــاس

مجموعة - وسط شرق ـ
ريـــادة ثنـــائية إلى حـــين
أفرزت مخلفات الجولة الثالثة عشر ريادة ثنائية، ولو مؤقتا بين قائد القافلة نجم القرارم، الذي أخرت مباراته أمام اتحاد سطيف إلى اليوم وشبيبة برج منايل الفائزة على الملعب السطايفي، بعد مشقة وعناء كبيرين، حيث انتظرت اللحظات الأخيرة من اللقاء لصنع الفارق، بهدف أثار احتجاج الزوار بحجة عدم شرعيته، وهو ما بعث السباق من جديد وفتح شهية بقية المطاردين، منهم اتحاد برهوم الذي وإن اكتفى بنقطة واحدة من تنقله إلى الحمادية، إلا أنه ظل محافظا على مركزه ضمن كوكبة المقدمة، وعلى بعد خطوتين من قمة الهرم.
وعلى العكس من ذلك، فإن شباب بئر العرش تراجع خطوتين إلى الخلف بعد عودته من باتنة يجر أذيال الخيبة، إثر تجرعه مرارة الخسارة على يد نجم بوعقال، الذي ارتقى إلى  الصف السادس، الأمر الذي  خول له دخول دائرة الصراع.
وفي الوقت الذي تلقى سريع برج غدير هزيمة مرة على أرضه أمام جيل عزازقة، جسدت معاناته وعدم استفاقته من قرار خصم 6 نقاط من رصيده، نجح نجم بوجلبانة في طرد النحس بتحقيقه فوزا مهما على جمعية أولاد زواي، بعد أربعة أسابيع من الإخفاقات، فيما ازدادت وضعية شباب الحمادية تدهورا بفعل عجزه عن الإقلاع، والتخلص من قيادة القافلة من الخلف، حيث سجل تعادلا على أرضه يحمل طعم الخسارة أمام تشكيلة برهوم.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com