الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الموك عبد الحق دميغة يؤكد: الاستفادة من ملياري سنتيم جرعة أكسجين


اعتبر رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة الاستفادة من مبلغ ملياري سنتيم، التي قدمها الوالي عبد السميع سعيدون، على هامش زيارته لتدريبات الفريق عشية أمس الأول، بمثابة جرعة أكسجين لفريقه الذي عانى من أزمة مالية خانقة طيلة الفترة الماضية.
وقال دميغة في تصريح للنصر، بأنه سيسعى جاهدا لقيادة الموك نحو الهدف المنشود، خاصة بعد الدعم المادي والمعنوي الذي منحته السلطات لفريقه، وفي هذا الإطار أضاف :»نشكر الوالي عبد السميع سعيدون على استقباله لنا بمكتبه، من أجل الاستماع لانشغالات مولودية قسنطينة، كما ننوه بمبادرته الأخيرة، والمتمثلة في زيارته للتدريبات، والتي قام على إثرها بمنح إعانة للفريق في حدود ملياري سنتيم، حيث سيكون هذا المبلغ المحترم بمثابة متنفس لفريقي، كوننا عانينا كثيرا من غياب الموارد المادية مؤخرا، وبالتالي على اللاعبين التركيز على الاستحقاقات التي تنتظرها، من أجل الحفاظ على مكسب الصدارة، وتعزيز فرص تحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية».
وخلفت خرجة الوالي حالة من الارتياح لدى اللاعبين، خاصة وأنهم عبروا عن قلقهم لتأخر تسوية بعض المستحقات العالقة، غير أن الإدارة ستحاول احتواء المسألة، من خلال الإسراع في تسوية منح لقاء أمل شلغوم.
يأتي هذا، في الوقت الذي علمنا فيه بأن الرجل الأول في بيت الموك، وبالتنسيق مع المدرب مراد لوجناف، يفكران في تسريح أربعة عناصر ممن لم تخض الكثير من اللقاءات وتمنح ما كان منتظرا ومتوقعا من إضافة، على أن يتم استهلاك الإجازتين المتاحتين، في انتظار السماح له بجلب لاعب ثالث خلال فترة الميركاتو القادم.
واتفق دميغة حسب مصادرنا مع لاعب وسط ميدان هجومي، كما تلقى موافقة نهائية للمهاجم السابق لدفاع تاجنانت عطوش، في انتظار حلولها بمدينة قسنطينة، لإتمام إجراءات الالتحاق بالموك والشروع في التدريبات.
علما، وأن التشكيلة تواصل التحضيرات بجدية للقاء تضامن واد سوف، حيث عمد لوجناف إلى تحذير اللاعبين من التفكير في لقاء الكأس أمام أمل الأربعاء، وإهمال مواعيد الهدف الأول لهذا الفريق هذا الموسم.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com