الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

احتفالية الموك صنعت الحدث: دميغة: حضـــور صنــــاع التــــاريـــخ أحســـــن دفــــع للجيـــــل الحـــــالي


صنع سهرة الاثنين، أنصار مولودية قسنطينة الحدث، احتفالا بالذكرى الثمانين لبعث النادي، عندما ألهبوا مدرجات ملعب عبد المالك بالألعاب النارية، صانعين صوّرا جميلة جابت كافة المواقع الرياضية الجزائرية، كما أشاد الكثيرون بما صنعه محبو وأنصار الموك، الذين جددوا التأكيد على عودة فريقهم القوية وقرب تطليق غياهب قسم الدرجة الثالثة، بعد معاناة دامت لسنوات طويلة.
وسجل بداية من الساعة السادسة والنصف، قرابة 15 ألف مشجع تواجدهم بمدرجات بن عبد المالك حسب الموعد المحدد سلفا، حيث أشعلوا كميات معتبرة من «الفيميجان»، إلى درجة جعلت الملعب يتحول إلى كتلة من نار، وسط تفاعل كبير من لاعبي الفريق، الذين حرصوا على مقاسمة الأنصار هذه الاحتفالية، التي انطلقت بعد نهاية لقاء تضامن واد سوف، ودامت إلى غاية الساعة الثامنة ليلا.
وحضر هذا «المهرجان» بعض اللاعبين القدامى، الذين تركوا بصمتهم مع هذا الفريق العريق الذي تأسس عام 1939، على غرار سّمير وزغمار وعدلاني، حيث رفضوا المغادرة إلى غاية انتهاء الحفل، وسط إشادة كبيرة من الإدارة الحالية بقيادة عبد الحق دميغة، التي اعتبرت تواجد هذه «النجوم»، بمثابة دفع معنوي كبير للتشكيلة الحالية، الباحثة عن الصعود للرابطة الثانية.
 وقال دميغة في هذا الشأن:» فريقنا عريق ولا تليق به سوى الأقسام الأولى، ونشكر جميع من قاسمنا هذه الاحتفالات، وفي مقدمتهم اللاعبين القدامى، الذين لبوا دعوة لجنة الأنصار التي قامت بمبادرة جميلة».
لوجناف :"بدأنا التخطيط لأول انتصار خارج الديار"
تأجل حسم اللقب الشتوي إلى غاية الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، أين سيكون رفاق القائد شرفاوي مطالبين بالعودة بالتعادل على الأقل من جيجل عند ملاقاة شباب حي موسى، من أجل البقاء في الصدارة، التي باتت مهددة من قبل شباب أولاد جلال، العائد بانتصار مفاجئ من باتنة، عند مواجهة المولودية المحلية.
وقال مدرب الموك مراد لوجناف، بأنه سعيد بالحفاظ على مكسب الصدارة، مضيفا بأن تركيزه الآن، منصب حول كيفية العودة بأول فوز من خارج الديار، وهنا أردف قائلا:» قدمنا ما علينا أمام التضامن السوفي، وحسمنا اللقاء لصالحنا بثلاثية كاملة، على أن نركز الآن على الخرجة المقبلة أمام شباب حي موسى، التي ستكون نقاطها جد ثمينة من أجل الظفر باللقب الشتوي، الذي يعد دفعا معنويا كبيرا للتشكيلة تحسبا لمرحلة الإياب».
هذا، وستعرف الجولة المقبلة استعادة خدمات المهاجم قريبع، على أن يشارك نجار من البداية بعد تعافيه التام، في وقت لن يكون بمقدور عايش اللحاق بهذا الموعد.
وتسعى الإدارة جاهدة، لصرف منحة الفوز أمام تضامن واد سوف بحر هذا الأسبوع، من أجل تحفيز المجموعة، على العودة بأول انتصار من خارج الديار.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com