الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس اتحاد سطيف لمنور بلعليات للنصر: اللقب الشتوي لا يعني ضمان الصعود


وصف رئيس اتحاد سطيف لمنور بلعليات، حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب لبطولة ما بين الجهات بالإيجابية والمميزة، موضحا في حوار خص به النصر، أن إرادة اللاعبين والعمل الجاد والتضحية، كانت سر النجاح.
وعبر بلعليات عن ارتياحه لتحقيق الهدف الأولي، المسطر في بداية الموسم والمتمثل في إنهاء مرحلة الذهاب في صدارة مجموعة «وسط -شرق»، مشددا على ضرورة مواصلة العمل بأكثر صرامة، للحفاظ على المكاسب المحققة وتجسيد تطلعات الأنصار، من خلال ضمان الصعود بدرجة امتياز.
• ما هي قراءتك لحصيلة فريقك في مرحلة الذهاب، والمشاكل التي واجهته؟
 بكل تأكيد، فريقي أدى مشوارا مميزا بعد أن تمكن من خطف اللقب الشتوي لمجموعته، ولو بفارق الأهداف مع شبيبة برج منايل التي ظلت تشكل ملازمه القوي، إلى جانب نجم القرارم. وصراحة، الإدارة عانت كثيرا خلال هذه المرحلة، خاصة من الناحية المالية، وممارسات بعض الأطراف التي ظلت تتستر وراء بعض الوثائق والبيانات المسلمة لها من طرف لجان التسيير السابقة، أشك في شرعيتها  للمطالبة بما تدعيه أموالها المشروعة، وهو ما صعب على الفريق الاستفادة من إعانات السلطات العمومية، كما تعرضت القرونة إلى تظلمات تحكيمية، آخرها في مقابلة اتحاد برهوم أين برز الحكم حموش بعديد السلبيات.
• وهل كنت تنتظر هذا المشوار؟
لا يمكن تجاهل التضحيات الكبيرة للطاقم المسير المشكل من أربعة أعضاء، وكذا اللاعبين الأمر الذي جعل الفريق يجني الثمار ويتحدى متاعبه، لذلك، أقول بأنني  مرتاح للنتائج المحققة والحصيلة التي تعكس طموحنا، لاستعادة المجد الضائع لعميد الأندية السطايفية، شخصيا كنت أنتظر هذا الحصاد بحكم أنني لمست منذ بداية الموسم حالة من الوعي والإصرار لدى جميع الأطراف، بغض النظر عن الثقة المتبادلة، رغم إقدامنا على تغيير المدرب منتصف مرحلة الذهاب، برحيل زرقان وتعويضه ببن عبد الرحمان.
• برأيك ما هو سر نجاح فريقك؟
لا أذيع سرا إن قلت بأن الإدارة قامت بتضحيات كبيرة من شتى النواحي، دون نكران إرادة اللاعبين الذين يشكلون مجموعة متكاملة، ومؤازرة الأنصار، وشخصيا أعمل بنية صادقة حيث سعيت في كل مرة لتوفير السيولة، ولو من مالي الخاص لتسوية منح اللاعبين وضمان الاستقرار الضروري،  تضحيات الإدارة جعلت الفريق يبدي قدرات كبيرة ويتخطى جميع الحواجز، وبالمرة يخلط حسابات الطموحين.
• كيف تتوقع مرحلة الإياب؟
نسعى للحفاظ على نفس الديناميكية، ولو أنني اعتبر بأن الشطر الثاني من البطولة سيكون أصعب، وبكل تأكيد سنجد منافسة كبيرة في ظل تعدد الطموحين، فيما تبقى الإدارة مطالبة بالبحث عن مصادر تمويل، لأن الوضع المالي الحالي للفريق قد يجهض حلم القرونة، وهو ما يتطلب الإسراع في رصد إعانات، تستجيب لطلبات الإدارة، خاصة وأننا نريد صعودا بدرجة امتياز.
• وماذا عن الانتدابات الشتوية؟
لدينا إجازة شاغرة واحدة، نأمل في استغلالها لانتداب لاعب في الميركاتو الشتوي، باستطاعته منح الإضافة المرجوة للتشكيلة، مقابل تسريح الثنائي بن دريمية وراشي، كما حدد الطاقم الفني يوم الخميس موعدا للعودة إلى التدريبات مع مواصلة كامل التحضيرات بمدينة سطيف تحسبا لمرحلة الإياب.
حاوره: محمد مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com