السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة – مجموعة الشرق –: عين الكاب على الصدارة وقمة مثيرة بشلغوم

تتجه أنظار المتتبعين لبطولة وطني الهواة زوال اليوم، صوب ملعب عبد الرحمان علاق بعين فكرون، الذي سيحتضن قمة الشطر الأول من الجولة 17، والتي ينزل فيها الوصيف شباب باتنة ضيفا ثقيلا على «السلاحف»، في مواجهة تقليدية بطابع الديربي، وذكريات اللقاءات السابقة بين الفريقين في الرابطة المحترفة، ولو أن هذا الموعد سيكون بمعطيات مغايرة، لأن «الكاب» سيخوض هذه السفرية بعين على الريادة، بينما يسعى أهل الدار للخروج من منطقة الخطر.
من هذا المنطلق، فإن مصير عرش الصدارة يبقى معلقا على نتيجة هذا الديربي، لأن شباب باتنة يتواجد في برج المراقبة، ونجاحه في العودة بكامل الزاد من عين فكرون، سيمكنه من خطف الريادة من شباب أولاد جلال، ولو بصفة مؤقتة، في انتظار استكمال الجولة، بإقامة باقي اللقاءات يوم السبت القادم، لكن مأمورية «الكاب» لن تكون سهلة، على اعتبار أن أصحاب الضيافة يتواجدون ضمن كوكبة المهددين بالسقوط، وهو بحاجة ماسة إلى المزيد من النقاط للابتعاد عن دائرة الحسابات.
القمة الثانية للشطر الأول من هذه الجولة، سيكون ملعب المظاهرات بشلغوم العيد مسرحا لها، أين ستستضيف الهلال المحلي شريكه في المركز الخامس اتحاد خنشلة، في مباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، لأن أهل الدار يمرون بأزمة داخلية، لاحت مؤشرات انفراجها في الأفق باستقالة الرئيس مخلوفي، وتنصيب «ديريكتوار»، مع عودة اللاعبين إلى أجواء التدريبات، في حين يسعى «الخناشلة» للعودة بنتيجة إيجابية، يؤكدون بها استفاقتهم الملحوظة في الجولات الأخيرة، خاصة وأنهم أحرزوا 3 انتصارات متتالية، مكنتهم من دخول «التوب 6» لأول مرة منذ انطلاق الموسم.
على صعيد آخر، يتواجد نادي التلاغمة في وضعية مواتية لمواصلة تسلق سلم الترتيب بخطوات ثابتة، رغم أنه سيجبر على اللعب خارج الديار، لأن وضعية اتحاد عين البيضاء في مؤخرة الترتيب، كفيلة بتعبيد الطريق أمام «التلاغمية» للظفر بالنقاط الثلاث، سيما وأن «الحراكتة» مازالوا في رحلة جمع الشتات، فضلا عن كونهم اضطروا لاستقبال ضيفهم هذه الأمسية، بملعب وادي الزناتي المحايد، وهي معطيات أولية ترجح كفة الزوار أكثر من أهل الدار.
رابع مباراة في هذه الأمسية، تضع التضامن السوفي أمام اختبار عسير في قايس، لأن «السوافة» أصبحوا مطالبين بوضع حد لهشاشتهم خارج القواعد، من أجل استعادة مكانتهم ضمن سداسي المقدمة، وتحقيق هذا المبتغى لن يكون سهلا، لأن الشباب المحلي ليس بمنأى عن حسابات المؤخرة.           ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
المكان                                            المقابلة
شلغوم العيد (المظاهرات)    هلال شلغوم العيد     –    إتحاد خنشلة
عين فكرون (علاق)    شباب عين فكرون     –    شباب باتنــة
قايس (8 ماي)    شباب قايس    –    التضامن السوفي
وادي الزناتي (بوعزيز)    اتحاد عين البيضاء     –    نادي التلاغمة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com