الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن مسعود يكثف العلاج: خنطيط يدعم تعداد الموك وبلعريبي ينتظر تألقه


نجحت إدارة مولودية قسنطينة لحظات قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، في ضمان صفقة اللاعب الشاب خنطيط أيوب القادم من جمعية وهران على شكل إعارة لمدة 6 أشهر.وتمكن الرئيس عبد الحق دميغة، من التعاقد مع ابن مدينة سكيكدة صاحب 22 ربيعا، مستفيدا من الرخصة التي منحها المكتب الفيدرالي لأندية قسم وطني الهواة بالإمضاء مع لاعبين لا تتعدى أعمارهم 23 سنة، وشريطة أن يتم استقدامهم من رديف أندية الرابطتين الأولى أو الثانية.
وتحدث دميغة مع المدرب بلعريبي بخصوص صفقة خنطيط، مؤكدا بأنه قادر على تقديم الإضافة للموك في وسط الميدان الهجومي، بالنظر إلى المؤهلات الفنية التي يتمتع بها.
وسبق لخنطيط أن خاض تجربة مع الفريق الجار شباب قسنطينة، حيث لعب في أصنافه الشابة (الأواسط والآمال)، كما كان له شرف التدرب مع فئة الأكابر في عدة مناسبات، ولكن دون أن يخوض أي لقاء رسمي.وقال مدرب المولودية للنصر، بخصوص التعاقد مع خنطيط:» مرحبا باللاعب خنطيط، وآمل أن يجلب لنا الإضافة التي نبحث عنها، لقد سمعت عنه أشياء جميلة، في انتظار أن يؤكد فوق أرضية الميدان».
إلى ذلك، سيباشر خنطيط التحضيرات مع الموك، بعد مباراة الشاوية المرتقبة هذا السبت، على أن يكون أبرز منافس للثنائي ريغي وقاسمي.
هذا، وتخلت إدارة الموك بالتنسيق مع الطاقم الفني، عن خدمات المدافع الأيمن جعفري، الذي رسم التحاقه بعدها مباشرة بفريق شباب عين فكرون.
على صعيد آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات تحسبا لمباراة اتحاد الشاوية، حيث تجاوز الجميع خيبة التعثر أمام شباب باتنة، خاصة في ظل العمل النفسي الكبير، الذي قام به المدرب السعيد بلعريبي.
وستكون كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، في لقاء الجولة القادمة أمام أبناء سيدي رغيس، باستثناء المدافع لعلاونة المعاقب، في وقت لم تتأكد فيه بعد مشاركة المهاجم وليد بن مسعود، في ظل معاناته من بعض الآلام، حيث يخضع لبرنامج علاجي مكثف، على أمل تجهيزه لموعد هذا السبت.
وقال مدرب الموك للنصر، بخصوص موعد هذا السبت:» تجاوزنا خيبة الخسارة أمام الكاب، ولن نقبل بغير الانتصار أمام اتحاد الشاوية، كون ذلك كفيل ببقائنا على مقربة من الصدارة، التي نود العودة إليها سريعا».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com