الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطــولة ما بين الجهات: رهان الصعود يطغى على حسابات موعدي تسوية الرزنامة

   ـ مجموعة الشرق ـ
تستكمل ظهيرة اليوم، الجولة العشرون لبطولة ما  بين الجهات، بإجراء لقاءين هامين في المجموعة الشرقية، مادام أنهما من تنشيط أندية تتمسك بحظوظها في الظفر بإحدى تأشيرات الصعود إلى  وطني الهواة، ويتعلق الأمر بكل من شباب الذرعان، نصر الفجوج، شباب ميلة وشباب الميلية، الأمر الذي قد يسمح بتوضيح الرؤية أكثر، حول وضعية كل طرف في معادلة الصعود، خلال الثلث الأخير من المشوار.
ويراهن نصر الفجوج على أفضلية الأرض والجمهور في الديربي الذي سيجمعه بشباب الذرعان، لأن «النصرية» أصبحت تتواجد على مشارف عتبة الصعود، وأي تعثر قد يخرجها من «التوب 8»، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام ضيف يمتاز بصلابة خط دفاعه، فضلا عن سعي أبناء «موندوفيل» لتفادي الهزيمة، من أجل مواصلة المشوار بنفس «الديناميكية»، وبالتالي تحقيق قفزة نوعية في سلم الترتيب.
إلى ذلك، فإن الإثارة ستتكون حاضرة في «الديربي» الذي سيجمع شباب الميلية بجاره شباب ميلة، في قمة تقليدية  بذكريات الماضي بين الفريقين في جهوي قسنطينة، ولو أن «الفرسان الحمر» لا يملكون أي خيار سوى الفوز، للإبقاء على حظوظهم في الصعود، وبالمرة التأكيد على أحقيتهم في النقطة الثمينة التي عادوا  بها من عين  كرشة، في حين يبقى هدف «السيبيام» منحصرا في البحث عن أول نقطة خارج الديار هذا الموسم.
مباراتان مؤجلتان
عن الجولة 17 تلعبان
هذا الأربعاء
برمجت هذا الأربعاء، لجنة تنظيم المنافسة برابطة ما بين الجهات، مقابلتين لتسوية رزنامة الجولة 17 من المنافسة في المجموعة الشرقية، حيث سيكون اللقاء الأول بملعب سويداني بوجمعة بقالمة، وينزل من خلاله «السرب الأسود» في ضيافة أولمبي بومهرة، في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، بحكم الطابع المحلي الذي تكتسيه، في حين تجمع المباراة الثانية المستضيف وفاق القل وضيفه اتحاد الحجار.
إلى ذلك، فقد برمجت ذات الهيئة الجولة 21 من البطولة مطلع الأسبوع القادم، وقد تم توزيع المباريات على مرحلتين، الأولى مبرمجة يوم السبت المقبل، ويتضمن برنامجها 5 مقابلات، في حين ستستكمل الجولة يوم الأحد 16 فيفري الجاري، بإجراء اللقاءات الثلاثة المتبقية، في إجراء يبقى من العواقب الحتمية لكثافة البرمجة في بعض الملاعب، كما هو الحال بالنسبة لملعبي قالمة والذرعان، كما تم تأخير لقاء القل وضيفه شباب عين ياقوت، بسبب  خوض «الدلافين» مباراة مؤجلة منتصف هذا الأسبوع أمام اتحاد الحجار.
ص / فرطــاس

برنـــامج مباريات اليوم (14 سا)
المكان                             المقابلة                           الحكـــام
الميلية (بوتياس)    شباب الميلية        ـ    شباب ميلة    رحمين ـ تواتي ـ بنازي
قالمة (سويداني )    نصر الفجوج        ـ    ش. الذرعان      راقدي ـ زايدي ـ بن النوي

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com