الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة قسنطينة: قـمّـة بملـعب الطـــاهير وبوقــاعـة تنـتـظـر الخــبــر الســعـيــد

تضع مباريات الجولة 20 لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، المبرمجة زوال اليوم، الرائد نجم بني ولبان أمام اختبار عسير، من خلال السفرية الشاقة التي ستقوده إلى الطاهير لملاقاة الشباب المحلي، في مباراة لن يكون من السهل على الزوار الخروج منها بكامل الزاد، لأن أهل الدار لم يتنازلوا عن النقاط بملعبهم، إلا في حالات نادرة هذا الموسم.
من هذا المنطلق، فإن أنظار المتتبعين ستكون مشدودة أكثر إلى ملعب بوشرقة بالطاهير، رغم أن النجم مطمئن على مشعل قيادة القافلة لجولة أخرى على الأقل، بالنظر إلى الفارق الذي يفصله عن أقرب الملاحقين، لكن هذه الرحلة كفيلة بخلط الأوراق من جديد، مادام الوصيف رائد بوقاعة سيكون في فسحة، باستضافته حامل الفانوس الأحمر وداد رمضان جمال، مما يعني بأن لاعبيه سيخوضون هذه المواجهة بنية المرور إلى السرعة القصوى، لكن آذانهم ستبقى مشدودة إلى الطاهير، تترقب تعثر قائد القافلة، من أجل تشديد الخناق عنه.
باقي اللقاءات، تكتسي أهمية بالغة في حسابات المؤخرة، على اعتبار أن السقوط إلى الجهوي الثاني هذا الموسم، قد يكون المصير الحتمي لنفس تركيبة المجموعة، بالنظر إلى وضعية ممثلي إقليم رابطة قسنطينة في بطولة ما بين الجهات، ولو أن ثنائي الولاية 25 اتحاد الفوبور ووفاق عباس اطمأن بنسبة كبيرة جدا على مقعده في هذه الحظيرة الموسم القادم، حاله حال نجم عين ولمان وشباب الطاهير، بينما لا تزال باقي التركيبة معنية بالحسابات، الأمر الذي يضع أندية اتحاد عين البيضاء، شباب هنشير تومغني، جيل منزل الأبطال وإتحاد تالة إيفاسن أمام حتمية الانتصار داخل الديار، بينما تبقى وضعية ترجي تاجنانت جد معقدة، كونه مجبر على التمرد على المنطق والفوز على «الواك»، لبعث بصيص من الأمل في القدرة على الاقتراب أكثر من بر الأمان في الثلث الأخير من المشوار.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
المكان                                 المقابلة
الطاهير (بوشرقة)    شباب الطاهير    –    نجم بني ولبان
بوقاعة (18 فيفري)    رائد بوقاعة    –    و.رمضان جمال
قسنطينة (بن عبد المالك)    وفاق عباس    –    ترجي تاجنانت
عين البيضاء (مزياني)    إتحاد عين البيضاء    –    ممرات سكيكدة
عزابة (بوستة)    ج. منزل الأبطال    –    إتحاد الفوبور
تالة إيفاسن    إ. تالة إيفاسن    –    إ. عين الحجر
هنشير تومغني    ش. هنشير تومغني    –    جيل رجاص
عين ولمان    نجم عين ولمان    –    ش. حمام السخنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com