الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة قسنطينة: صدام النقيضين في عين البيضاء يسيل لعاب بوقاعة


تبقي لقاءات الجولة 20 لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه بخصوص مصير كرسي الريادة، على اعتبار أن القائد الحالي للقافلة نجم بني ولبان مقبل على خوض اختبار عسير، بالنزول في ضيافة اتحاد عين البيضاء، بينما يتواجد الوصيف رائد بوقاعة في فسحة.
صعوبة مأمورية الرائد، تنطلق من تراجع نتائجه في مرحلة الإياب، إضافة إلى حاجة أهل الدار للنقاط، من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الجاذبية، لأن «الحراكتة» يتواجدون وسط الترتيب، لكنهم ضمن قائمة الأندية المهددة بالسقوط، وعليه فإن التنافس مرشح لبلوغ الذروة في قمة النقيضين، سيما وأن النجم أصبح مطالبا بالانتفاضة خارج الديار، للمحافظة على مشعل القيادة، بصرف النظر عن سعي أصحاب الضيافة لتكريس قوتهم بملعب مزياني.
بالموازاة مع ذلك، فإن رائد بوقاعة مرشح للمرور إلى السرعة القصوى في الديربي، الذي سيجمعه باتحاد عين الحجر، على اعتبار أن الزوار كانوا قد حزموا حقائبهم مبكرا، تحسبا لرحلة نحو القسم الأسفل، بعد عجزهم الكلي عن مسايرة ريتم المنافسة، وعليه فإن أشبال المدرب حماش، سيخوضون هذه المواجهة بأرجل في بوقاعة، وآذان مشدودة إلى عين البيضاء، تترقب وصول الخبر السعيد، والمتمثل في تعثر بني ولبان، حتى يتسنى لهم الالتحاق بالصدارة، ولو بعقد شراكة.
من جهة أخرى يبقى الديربي الصغير لمدينة قسنطينة بين وفاق عباس واتحاد الفوبور جديرا بالمتابعة، رغم وجود الفريقين بمنأى عن حسابات نهاية الموسم، لكن «الفورمة» العالية لكل طرف تضعه أمام اختبار التأكيد، ولو أن تشكيلة الاتحاد انتفضت بشكل ملحوظ في الجولات الأخيرة، بدليل ارتقائها إلى المركز الثالث.
باقي اللقاءات، تلقي بظلالها على معطيات معادلة المؤخرة، مادام شبح السقوط يهدد مجموعة من الأندية، والصراع يبقى متواصلا بين سبعة فرق، وهي إتحاد عين البيضاء، شباب هنشير تومغني، ممرات سكيكدة، جيل مننزل الأبطال، شباب حمام السخنة، إتحاد تالة إيفاسن وجيل رجاص، وهذا من أجل تفادي مرافقة «ترويكا» المؤخرة، التي رسّمت سقوطها، ويتعلق الأمر بترجي تاجنانت، اتحاد عين الحجر ووداد رمضان جمال.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا 30)
المكان                                     المقابلة                            الحكام
عين البيضاء (مزياني)    إتحاد عين البيضاء - نجم بني ولبان     خضارة ـ شابي ، مرغيد
بوقاعة (18 فيفري)    رائد بوقاعة ـ إ. عين الحجر     بوسعيد ـ بوهيدل ـ جزيري
قسنطينة (بن عبد المالك)    وفاق عباس ـ إتحاد الفوبور     بلال ـ العطافي ـ مرجان
عزابة (بوستة)    ج. منزل الأبطال – ممرات سكيكدة    بوشناق ـ سبتي ـ كرباش
تالة إيفاسن    إ. تالة إيفاسن ـ و.رمضان جمال    عياد ـ بوهالي ـ بومالحة
هنشير تومغني    ش. هنشير تومغني ـ شباب الطاهير    أمغار ـ كركار ـ بن بوريش
عين ولمان    نجم عين ولمان ـ جيل رجاص     بن عبد الحليم ـ بوغرارة ـ صاري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com