الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة بلعريبي للنصر: لن نتنازل عن طموح الصعود في المرتبة الأولى

• لم نستصغر الحراكتة فنلنا فوزا ثمينا
جدد مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي استهدافه تحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية في المرتبة الأولى، خاصة بعد نجاحه في قيادة تشكيلة الموك للعودة بأول انتصار من خارج الديار، بمناسبة لقاء اتحاد عين البيضاء، مشيرا في حواره مع النصر، إلى ضرورة التأكيد في لقاء السبت المقبل أمام شباب عين فكرون، وانتهاز أي فرصة مواتية للانقضاض على كرسي الريادة.
• ما هو انطباعك بعد النجاح في تحقيق أول فوز خارج الديار؟
كنا نتمنى أن يكون أول انتصار لنا في الخرجة الماضية إلى شلغوم العيد، بعدما  كنا قاب قوسين أو أدنى من العودة بكامل الزاد، لكن الجميع على دراية بأسباب عدم تحقيقنا مرادنا يومها، قبل أن نتمكن من استغلال لعب اللقاء بملعب ذمان ذبيح في عين مليلة للإطاحة باتحاد عين البيضاء، والأهم بالنسبة لنا هو أننا نجحنا في تجاوز المنعرج بسلام، وحافظنا على نفس فارق النقاط، عن صاحب الصدارة أولاد جلال.
• لكن العودة بفوز وبثلاثية، يمكن اعتباره رسالة قوية لبقية المنافسين، هل تشاطرني الرأي؟
المتابع للمباراة، خاصة خلال شوطها الأول يدرك مدى الصعوبة التي واجهتنا، ولقد تحدثت مع اللاعبين قبل ذات الموعد، وطلبت منهم تسيير المرحلة الأولى بذكاء وعدم المجازفة كثيرا وترك المساحات، لأن المنافس لا يمكنه الصمود خلال الشوط الثاني، والتحضير البدني سيصنع الفارق، وهو ما قمنا به من خلال امتصاص حماس شبان الحراكتة، قبل أن نعود بقوة في الشوط الثاني ونسجل ثلاثية كاملة، مكنتنا من العودة بثلاث نقاط ثمينة.
• أدركتم الثلث الأخير من الموسم، هل يمكن القول من خلال النتائج بأن الموك ضمنت بنسبة كبيرة الصعود؟
لا يمكننا قول ذلك، لأن فريق بحجم مولودية قسنطينة لا يفكر بهذه الطريقة، بل نحن نستهدف الصعود في المرتبة الأولى، ولدينا كل الإمكانيات من أجل تحقيق ذلك، شريطة أن نواصل العمل بنفس الجدية، وتفادي الغرور، لأننا لم نحقق بعد أي شيء، والتأكيد ضروري في اللقاء المقبل أمام شباب عين فكرون، وعلينا لعب البطولة مباراة بمباراة.
• تبدو واثقا من قدرتكم على إنهاء الموسم في الصدارة، أليس كذلك؟
أنا مدرب طموح، وعندما أعمل مع أي فريق أبحث عن تحقيق نتائج إيجابية، وأكثر من ذلك، فإن صورة اللاعبين من صورة المدرب والمسيرين، ولدينا إدارة تعمل كل ما في وسعها من أجل وضعنا في أحسن الظروف، لتحقيق الهدف المنشود والمتمثل في تحقيق الصعود، دون أن ننسى أنصارنا أيضا الذين آمنوا كثيرا بهذا الفريق، وهو ما جعلهم يتنقلون معنا إلى كل الملاعب.
• وماذا بخصوص حالة المهاجم بن مسعود، هل سيكون حاضرا في لقاء السلاحف؟
حالة اللاعب بن مسعود تحسنت كثيرا لكنني أرفض المجازفة به، وأريده أن يعود في كامل إمكاناته، حتى لا تعاوده الإصابة من جديد، مثلما حدث معه مؤخرا.
• هل من كلمة أخيرة؟
أتمنى من أنصارنا الحضور بقوة في لقاء شباب عين فكرون، لأن وجودهم في المدرجات بأعداد غفيرة، يمنحهم دفعا قويا للاعبين، وسنواصل بنفس الجدية، ولن نتنازل على هدفنا المتمثل في تحقيق الصعود في المرتبة الأولى.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com