الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة بلعريبي للنصر: عودتنا للصدارة تجعلنا مستهدفين أكثر


• لا لوم على اللاعبين وعانينا من الإرهاق أمام السلاحف
أكد مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي للنصر، بأن عودة الفريق للصدارة، تجعله مستهدفا أكثر من أي وقت مضى، بيد أن كل الأندية ستبحث عن كيفية الإطاحة بالرائد، معترفا بأن الموك قدمت أسوأ مباراة لها في عهده أمام شباب عين فكرون، ولكنها حققت الأهم.
• ما تعليقك بعدما نجحتم في العودة للصدارة؟
الحمد لله على كل حال، رغم أن الفوز أمام شباب عين فكرون لم يكن سهلا، حيث لم نقدم نفس المستوى المعهود، وبالنسبة لي مواجهة السلاحف كانت الأسوأ لنا من حيث الأداء، والأهم بالنسبة لنا هو العودة للصدارة، وعلينا البحث عن الأسباب، رغم أنني كنت متخوفا في بادئ الأمر من إمكانية تأثر اللاعبين من اللعب يوم الأحد، أي 24 ساعة بعد المنافس.
• نفهم من كلامك، بأنك لم تكن راض عن المردود أم ماذا؟
بطبيعة الحال لم أكن راضيا، لكن لا لوم على اللاعبين، وهم كانوا يعانون نوعا ما من الإرهاق، وفي مباريات من هذا النوع، النقاط الثلاث تمر قبل أي شيء، خاصة وأننا نبحث عن ضمان الصعود في أقرب وقت ممكن، ولكن هدفنا واضح هو إنهاء الموسم في الصدارة.
• أ لا ترى بأن لاعبيك استصغروا نوعا ما المنافس، خاصة بعد العودة بفوز كبير من مواجهة الحراكتة؟
لا أبدا، لقد تحدثت معهم في هذه النقطة، وأكدت على ضرورة احترام المنافس وعدم استصغاره، لأنه فاز مؤخرا على هلال شلغوم العيد وفرق أخرى، وحسب رأيي فإن تواجد عدة عناصر في شباب عين فكرون، سبق لها حمل قميص الموك، جعلهم يلعبون بروح قتالية إضافية، وهذا أمر طبيعي، ورغم ذلك الأهم هو تحققي النقاط الثلاث.
• أ لا ترى بأن عودتكم للريادة، قد تفرض عليكم ضغطا إضافيا؟
علينا التعامل مع هذه الفترة بذكاء، والبحث عن كيفية جعل هذا الضغط إيجابي، رغم أننا سنكون الفريق المستهدف الأول، أين تبحث كل الفرق عن الإطاحة بنا، وهو ما يجعلنا أمام حتمية تحضير أنفسنا للمنعرجات المقبلة، بداية من مواجهة شباب جيجل، التي لن تكون سهلة أمام منافس يبحث عن ضمان البقاء، ولكن يجب علينا استغلال عامل اللعب دون جمهور، بفعل العقوبة المسلطة على المحليين.
• أنصار الموك عادوا بقوة إلى المدرجات، ما رأيك؟
عودة الأنصار إلى المدرجات، تؤكد الثقة الكبيرة التي يضعونها في التشكيلة الحالية، وتواجدهم في المدرجات يحفزنا كثيرا، ويمنحنا دفعة قوية على تحقيق الانتصارات.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com