الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات - مجموعة الشرق -: الريادة في المزاد بقالمة

يضع الشطر الأول من الجولة 25 لبطولة ما بين الجهات كرسي ريادة المجموعة الشرقية في المزاد بملعب سويداني بوجمعة بقالمة، ومحل صراع عن بعد بين نجم تازوقاغت وجمعية عين كرشة، مع حيازة «الجيباك» على أفضلية
على الورق لاستعادة مشعل القيادة، ولو بصفة مؤقتة، في انتظار تسوية الرزنامة.
ويبقى التغيير في الريادة قائما، بالنظر إلى المأمورية الصعبة التي ستقود نجم تازوقاغت إلى قالمة، على اعتبار أن المستضيف نصر الفجوج بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث، بحكم أنه يتواجد في الصف الثامن، وأي نتيجة غير الفوز ستخرجه من «التوب 8»، وهي معطيات تضع النصرية أمام خيار وحيد، من أجل التمسك بحظوظها في الصعود، في حين تمر محافظة الزوار على عرش الصدارة عبر التمرد على العوامل التقليدية والعودة إلى الديار بكامل الزاد.
بالموازاة مع ذلك، تتواجد جمعية عين كرشة في رواق جيد للتصالح مع أنصارها، والاهتداء مجددا إلى سكة الانتصارات، بعد فترة فراغ امتدت على مدار ثلاث جولات، لأن سفرية «الجيباك» إلى قالمة تبقى مجرد إجراء شكلي، مادام المستضيف أولمبي بومهرة قد تعرّف على مصيره، وحزم الحقائب مبكرا، ومسعاه في الشطر المتبقي من الموسم يبقى منحصرا في تفادي الانسحاب النهائي، سيما بعد خسارته آخر لقائين على البساط، الأمر الذي يجعل «الكرشة» تراهن على النقاط الثلاث التي قد تكون بوزن كرسي الريادة الذي تنازلت عنه قبل 4 أيام.
ثالث مقابلة مبرمجة زوال اليوم سيحتضن أطوارها ملعب تبسة، لكن بحسابات تصب في رصيد شباب ميلة، لأن تشكيلة «السيبيام» تتواجد في فورمة عالية منذ اعتلاء بن عبد الرحمان العارضة الفنية، ومسعاها في هذه السفرية يكمن في الاستثمار في معاناة أهل الدار لحصد فوز يضع أبناء «ميلاف» في النصف الأول من سلم الترتيب، مع مواصلة رحلة الصعود بخطوات ثابتة، لأن الشباب لم ينهزم في آخر ست مقابلات.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
المكان                                        المقابلة                                الحكـــــام
قالمة (سويداني / 12 سا)    أولمبي بومهرة     –    جمعية عين كرشة    خليفاتني ـ شلي ـ غويلة
قالمة (سويداني)    نصر الفجوج    –    نجم تازوقاغت    ميساجي ـ مهمل ـ سعد الله
تبسة (4 مارس)    وفاق تبسة    –    شباب ميلة    بابا ـ بوغابة .ح ـ بوغابة. ط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com