الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صخرة دفاع الموك حسام جامع للنصر : ألـوان المـولودية خـط أحمـر والذهـاب لموسـم أبيـض مستبعـد


•الموك تتفوّق تنظيميا على فرق في الرابطة الثانية
يرى مدافع مولودية قسنطينة حسام جامع، أن الذهاب لموسم أبيض يُعد أمرا مستبعدا، بعد التطمينات التي قدمها رئيس الفاف مؤخرا للأندية المحلية، كما أشار ابن مدينة الميلية في حواره مع النصر، بأنه يمنح الموك الأولوية الموسم القادم، بعد الظروف الجيدة التي وجدها في هذا الفريق، والتي اعتبرها أفضل مما هو موجود في أندية ناشطة في الرابطة الثانية.
*ماذا يفعل صخرة دفاع الموك بعد توقف البطولة ؟
ما عساني أقوم به سوى الالتزام بالتعليمات والنصائح المقدمة من طرف الجهات الوصية بالبقاء في المنزل، تفاديا لانتشار فيروس كورونا، الذي أثار حالة هلع كبيرة في الجزائر في الأسابيع الأخيرة، أنا أحاول الاستماع بوقتي رفقة العائلة، كما استغل الفرصة لممارسة بعض النشاطات، على غرار التدرب في الغابة كل مساء، تطبيقا للبرنامج المقدم من الطاقم الفني.
*ما رأيك في قرار تعليق كافة النشاطات الرياضية في الجزائر ؟
مصلحة البلاد كانت تقتضي توقيف المنافسة والبطولات، تفاديا لانتقال العدوى بين الأشخاص، خاصة وأن هذا الوباء سريع الانتشار، ولو أن تعليق البطولة، بعد الانهزام أمام مولودية باتنة كان له تأثير أكبر على فريقنا، الذي كان يتطلع عقب أول هزيمة بميدانه هذا الموسم للعودة بالفوز من قايس لتعويض النقاط المهدرة، على العموم الأمور تتجاوزنا جميعا، وعلينا أن لا نفكر في أي شيء في الوقت الحالي، بقدر ما نحن مطالبون بالدعاء والتضرع للمولى عزوجل، حتى يرفع عنا هذا الوباء المخيف.
*هناك من اتهمكم برفع الأرجل في لقاء البوبية، بماذا ترد ؟
أجل، كثرت الأحاديث بخصوص تسهيل مهمة البوبية مؤخرا، ولكننا نُقسم بأننا لعبنا بكل نزاهة، غير أن الحظ عاندنا، لعدة أسباب أبرزها غياب أنصارنا بالمدرجات، كما أن لاعبي الفريق المنافس كانوا أكثر تحفيزا منا، سيما بعد أن ضمنا الصعود بنسبة كبيرة جدا، نحن اللاعبون نتحمل مسؤوليتنا بالكامل، غير أننا نؤكد بأننا لم نتلاعب بألوان الموك، وإن شعرنا بوجود أي محاولة لترتيب اللقاء لصالح أي فريق سننسحب مباشرة، لأن تربيتنا وأخلاقنا لا يسمحان لنا بأكل المال الحرام.
*ألا تخشون من إمكانية الذهاب لموسم الابيض قد يضيع مجهودات موسم كامل؟
صحيح أن البطولة متوقفة وموعد استئنافها غير محدد ومرتبط حسب البعض بزوال هذا الوباء، ولكن اللجوء إلى موسم أبيض أراه مستبعدا للغاية، خاصة بعد التصريحات التي أطلقها رئيس الفاف خير الذين زطشي، حينما أكد بأن البطولات في مختلف الأقسام ستستأنف عاجلا أم آجلا، للحفاظ على صورة الجزائر لدى الفيفا، على العموم الموسم الأبيض سيكون قرار صادما للموك وعدة فرق ضحت كثيرا طيلة الأشهر الماضية للوصول إلى أهدافها المنشودة، نحن نتقبل أي قرار فيه مصلحة البلاد والعباد، ولكنني أرى بأننا سنعود لأجواء المنافسة بعد شهر رمضان، وهناك سنحاول إكمال الموسم بكل بقوة لاستعادة ريادة الترتيب العام.
*تعد من الأسماء التي يود الرئيس دميغة الاحتفاظ بخدماتها الموسم القادم، ما تعليقك ؟
تواجدي ضمن قائمة الرئيس، تحسبا للموسم القادم شرف لي، وإن دل على شيء، فإنما يدل بأنني كنت في المستوى وقدمت مشوارا جيدا أرضى الجميع، على العموم، أنا أمنح الأولوية للمولودية التي تتفوق على فرق في الرابطة الثانية من حيث التنظيم والانضباط، وهذا كله بفضل الرئيس دميغة، الذي نعده بإنهاء الموسم في صدارة الترتيب العام، لأننا الأحق بهذا، بالنظر إلى الأرقام والإحصائيات التي سجلناها منذ انطلاق البطولة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com