الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نصر الفجوج في ثوب جديد: عوامري مدربا و ثورة كبيرة وسط التعداد


عينت إدارة نصر الفجوج المدرب عبد الغاني عوامري على رأس العارضة الفنية للفريق الذي سيسجل الموسم القادم أول ظهور له في بطولة ما بين الجهات، حيث كللت المحادثات التي دارت بين الطرفين بإتفاق رسمي و نهائي، مع وضع الخطوط العريضة لبرنامج العمل المسطر على المديين القصير و المتوسط.
و لعل ما ساهم في تجسيد هذه الصفقة معرفة عوامري بخبايا بيت «النصرية»، على اعتبار أنه ابن المنطقة، و كان في الثلث الأخير من الموسم المنقضي على مقربة من محيط الفريق في المنعرج الحاسم في سباق الصعود من الجهوي الأول لرابطة عنابة، فضلا عن الخبرة التي اكتسبها في مجال التدريب، على اعتبار أنه و بعد تخرجه من معهد تكنولوجيات الرياضة بقسنطينة أشرف على بعض الفرق في الجهوي الأول، في صورة أولمبي قلعة بوصبع، شباب هيليوبوليس و شباب وادي الزناتي.
على صعيد آخر فقد تقرر الإحتفاظ بركائز تعداد الموسم المنصرم، و ذلك بالتجديد لعشرة عناصر، في صورة كل من متلاغي، دزيري، بلاغة، عبدة بلال، براهمية، حدواس، هلال، غالمي إضافة إلى الشقيقين مهدي و رمزي فرشيشي، مع ترقية الثنائي بودور و زيتوني من الأواسط ، مقابل السعي لتدعيم التشكيلة بوجوه جديدة حيث تم تدوين عدة أسماء في الأجندة، و المفاوضات كللت بالحصول على موافقة مبدئية من بعض اللاعبين أمثال مهاجم ترجي قالمة مسعي و مدافع إتحاد بوخضرة زهير حجيلة.
من هذا المنطلق فقد أكد رئيس النادي سليم بوذراع بأن الفريق يفتقر للخبرة الكافية في قسم ما بين الرابطات، و بالتالي فإن الإدارة عمدت إلى التفكير في تدعيم التعداد بعناصر لها خبرة بحثا عن التأقلم بسرعة مع أجواء هذه الحظيرة، ليبقى الهدف المسطر ضمان البقاء بكل أريحية.
هذا و من المرتقب أن يشرع نصر الفجوج في تحضيراته للموسم الجديد مباشرة بعد عيد الفطر المبارك، على أن تكون المرحلة الثانية بإقامة تربص مغلق، و لو أن مشكل الملعب يبقى أكبر عائق يعترض الفريق في المرحلة الراهنة، إذ ستكون «النصرية» مجبرة على استقبال ضيوفها بملعب سويداني بوجمعة بقالمة، في انتظار انطلاق أشغال المشروع المتعلق بتهيئة ملعب الفجوج، و ذلك بإنجاز مدرجات و غرف تغيير الملابس، فضلا عن تغطية أرضية الميدان ببساط من العشب الإصطناعي.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com