الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثورة كبيرة وسط التعداد: نصر الفجوج يضبط قائمة 24 لاعبا و التحضيرات تنطلق غدا


حسمت إدارة نصر الفجوج بصفة نهائية في أمر التعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم القادم في بطولة ما بين الجهات، حيث ستباشر «النسور الجارحة» تحضيراتها غدا بمركب سويداني بوجمعة بحضور جميع اللاعبين، والآمال معلقة على التغيير الجذري لتأدية مشوار ناجح في أول ظهور للفريق في هذا القسم.
ومن خلال القراءة الأولية في التعداد نجد وأن «النصرية» شهدت تغييرا شاملا في تركيبتها البشرية، على اعتبار أن الإدارة بالتنسيق مع المدرب عبد الغني عوامري ارتأت الاحتفاظ ب 7 لاعبين فقط من التعداد الذي حقق الصعود التاريخي إلى حضيرة ما بين الجهات عبر بوابة الجهوي الأول لرابطة عنابة، وهي عناصر كانت تشكل النواة الأساسية للتشكيلة في صورة الحارس متلاغي والمدافعين عبدة بلال و بلاغة، ثنائي وسط الميدان براهمية و هلال و كذا المهاجمين زرولو و حدواس، مقابل ترقية 3 لاعبين من صنف الأواسط و يتعلق الأمر بكل من بودور، زيتوني و ماضي، و هذا بعد إنتقال بعض العناصر إلى فرق مجاورة، خاصة الهداف غالمي المتواجد على مشارف الإنضمام إلى مولودية حمام الشلالة، شأنه شأن زميليه رمزي فرشيشي و دزيري، إضافة إلى بوشارب الذي أمضى لوداد رمضان جمال.
إلى ذلك فقد تم جلب 14 عنصرا جديدا، غالبيتهم من أصحاب الخبرة و التجربة، على أمل النجاح في توظيف الحنكة الميدانية المكتسبة لتأطير المجموعة، والملفت للإنتباه هو أن عملية الإنتدابات مست لاعبين من خارج إقليم الولاية 24، على غرار الثنائي مزاري و كذا محمد أمين عبد القوي، فضلا عن مدافع «الأمبيسي» مروان غالم، مهاجم جيل شبيطة مختار بلعيدي منصف، مدافع إتحاد بوخضرة حجيلة و صانع الألعاب يوسف سياب.
من جهة أخرى فقد تدعم تعداد «النصرية» بلاعبين من الفرق القالمية، في صورة الحارس كحل الراس الذي خاض تجربة مع وفاق تبسة ثم إتحاد عين البيضاء، إضافة إلى مهاجم ترجي قالمة مسعي نورالدين و ثنائي شباب هيليوبوليس فنيدس و هميسي و كذا لاعب الإرتكاز لأولمبي قلعة بوصبع عبد الرحمان عبد الرحيم.
و في سياق ذي صلة أكد رئيس فرع كرة القدم أمين سالمي بأن المكتب المسير للنادي تدعم ببعض الوجوه الجديدة، حيث تم تعيين أنيس صديقي أمينا عاما و حفيظ ماضي مكلف بالخزينة، إضافة إلى تواجد كمال محمداتني في لجنة تسيير فرع كرة القدم، و هو التدعيم الذي يبقى الهدف منه محاولة إعطاء الفريق دفعا آخر في بطولة ما بين الجهات، سيما و أن الطموح كبير في تأدية مشوار ناجح، رغم أن مشكل الملعب يبقى أكبر هاجس، على اعتبار أن «النصر» مجبر على إستقبال ضيوفه بمركب سويداني بوجمعة بقالمة، بسبب عدم إنطلاق مشروع تأهيل و تهيئة ملعب الفجوج، حيث تم تسجيل المشروع و الإعلان عن المناقصة، في إنتظار إنطلاق أشغال إنجاز مدرجات و غرف تغيير ملابس، فضلا عن عملية وضع بساط من العشب الإصطناعي من الجيل الخامس.                     

ص / فرطـاس

و فيما يلي تعداد نصر الفجوج لموسم (2015 /2016)

حراس المرمى: متلاغي ـ كحل الراس (إتحاد عين البيضاء) ـ ماضي (أواسط).
الدفاع: عبدة ـ بلاغة ـ غالم (مولودية. ب. قسنطينة) ـ حجيلة (إتحاد بوخضرة) ـ حمودة (إتحاد الحجار) ـ بطحي (أولمبي بومهرة) ـ زيتوني (أواسط) .
وسط الميدان: براهمية ـ هلال ـ مزاري خليل (ش. أولاد جلال) ـ عبد الرحيم عبد الرحمان (أ. قلعة بوصبع) ـ هميسي (ش. هيليوبوليس) ـ سياب (ش. وادي الزناتي).
الهجوم: حدواس ـ زرولو ـ مسعي (ترجي قالمة) ـ عبد القوي (ش. أولاد جلال) ـ مراد مزاري (ش. أولاد نايل) ـ فنيدس (ش. هيليوبوليس) ـ بلعيدي (ج. شبيطة مختار) ـ بودور (أواسط).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com