الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميلود محدادي رئيس نادي عين أرنات للنصر


عودتنا للاستقبال بملعبنا تزيد من إصرارنا على تحقيق  هدف الصعود
يرى رئيس نادي عين أرنات لكرة القدم ميلود محدادي بأن الوجه الجيد الذي قدمه فريقه في القسم الشرفي (ولاية سطيف) خلال بطولة هذا الموسم، يعد بالكثير و قد شرف ألوان دائرة أرنات وبلديتها باحتلاله المرتبة الثالثة وكان بالإمكان الصعود إلى الثاني الجهوي، لولا نقص الإمكانيات، سيما وأن المجموعة التي يديرها فلاحي لديها الإصرار على إثبات قدراتها، مشيرا في هذا الحوار على هامش اللقاء الودي بين قدامى النادي لعين أرنات وفريق جمعية الصوت المعلقين الرياضيين بأن عودة الفريق إلى الاستقبال على أرضية ملعبه ستمكنه من الرهان على ورقة الصعود التي ضاعت من الفريق في الموسم الفارط.
• بداية كيف كان مشوار الفريق في الموسم الماضي ؟
لقد أدى فريقنا مشوارا جيدا في بطولة الموسم الماضي، حيث لعب 30 مباراة و انهزم في مرحلة الذهاب في مباراة واحدة، وضعفها في مرحلة الإياب، واحتلالنا للمرتبة الثالثة هو في حد ذاته انتصارا كبيرا لأبناء عين أرنات، خاصة وأننا لعبنا مقابلات البطولة منذ عام 2013 إلى اليوم بإمكانيات ضعيفة جدا، ورغم هذا حققنا نتائج فاقت كل التوقعات وشرفنا ألوان النادي وأسعدنا أنصار مدينة عين أرنات.
•أين كان يستقبل الفريق منافسيه ؟
منذ سنتين ونحن نستقبل خارج القواعد، وبالضبط على أرضية ملعب لوريسييا (دائرة عين أرنات).
• والموسم القادم أين ستستقبلون ؟
بحول الله سيكون أنصار النادي على موعد مع أول مباراة فوق ميداننا، يوم 18 سبتمبر المقبل، لأن كل الأشغال تقريبا انتهت ما عدا بعض الروتوشات الفنية لهذا المعلم الرياضي الذي سيكون فاتحة خير على شباب عين أرنات وناديهم الرياضي. فبعد عناء عدة سنوات استفادت دائرة عين أرنات من ملعب أصبح اليوم جاهزا ومكسوا بالعشب الاصطناعي بطاقة استيعاب تقدر ب 1500 مناصر، مع إمكانية توسيع المدرجات في المستقبل إضافة إلى قاعة متعددة الرياضات، الأشغال بها على وشك الانتهاء ومسبح نصف أولمبي وهذه الانجازات تمت بفضل والي الولاية ومديرية الشباب والرياضة والبلدية، خدمة لشباب دائرة عين أرنات.
• هل إبقائكم على المدرب محمد أمين فلاحي الهدف منه ضمان الاستقرار ؟
محمد أمين خريج معهد باتنة ويحمل شهادة التدريب الدرجة الثانية، وكان له الفضل باحتلال فريقنا المرتبة الثالثة، ورغم الصعوبات التي واجهتنا أثناء اللعب خارج قواعدنا فضلا عن هذا أنه حمل ألوان الوفاق واتحاد سطيف وكذا ملعب سطيف.
• وهل دعمتم التشكيلة القديمة بلاعبين جدد ؟
لقد حافظنا على أغلب الركائز المهمة والفاعلة في الفريق، ودعمناها ببعض العناصر على غرار بوصبع لحسن حارس مرمى رائد بوقاعة واللاعب المتميز نقوزي صلاح (لوريسيا) و طبوب نور الإسلام (من فريق بن بولعيد العلمة) ولازلنا نبحث على لاعبين آخرين.
علما وأن التكوين هو هدفنا الأول، والدليل أن 95% من التعداد من بلدية عين أرنات، كما نهدف لتحقيق الصعود إلى القسم الأعلى.
•ومتى يشرع الفريق في التحضيرات ؟
بعدما قمنا بغربلة التعداد وتحديد التوليفة المناسبة، سينطلق أول تربص غدا الخميس بمدينة بجاية تحت قيادة المدرب فلاحي وباقي أعضاء الطاقم ، على أن يدوم التربص 10 أيام تتخلله لقاءات ودية هناك.  
•  وماذا عن الإمكانيات المادية ؟
اليوم الحمد لله عادت المياه إلى مجاريها، وهذا بفضل تصحيح وثيقة إدارية في قانون 12/06 (وثيقة المطابقة) وهذا بفضل تدخل مديرية الشباب والرياضة للولاية، بالتنسيق مع رئيس المجلس الشعبي البلدي لعين أرنات اليزيد قلي، وعليه فمشكل الإعانات حل بصفة نهائية من طرف والي ولاية سطيف، بعد زياراته الأخيرة إلى دائرة عين أرنات، ما يعد مؤشرا ايجابيا للنادي وإدارته، وانطلاقتنا ستكون قوية بحول الله نظرا للتدعيم المالي الأولي من طرف البلدية المقدر بـمبلغ 370 مليون سنتيم، على أن تتدعم الخزينة في شهر نوفمبر بقيمة مالية مماثلة من طرف البلدية..
•ما هو هدفكم الموسم القادم ؟
هدفنا بالدرجة الأولى تكوين توليفة قوية يمكنها دخول البطولة الموسم القادم بقوة، وأن تلعب لأجل تسجيل نتائج إيجابية، خاصة وأنه لدينا معلم كروي سيسمح لنا باللعب داخل قواعدنا وهذا مهم جدا، ونتمنى أن نسعد أنصارنا كما نطلب من الصناعيين والمحبين لألوان نادي عين أرنات أن يتقدموا لمساعدته وتدعيمه ماديا ومعنويا،  لأن هذا النادي يمثل بلديتهم و له مستقبل واعد.
حاوره: فؤاد بن طالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com