الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحضيرات أمل مروانة تنطلق يوم الأحد


ميدون يتهم ديوان مركب أول نوفمبر بالتقصير في ترميم ملعب بن ساسي
لم ينتظر رئيس أمل مروانة رمضان ميدون طويلا للرد على اتهامات إدارة ديوان مركب أول نوفمبر بباتنة، بخصوص الإهمال الذي يتعرض له ملعب بن ساسي، معتبرا في تصريح خص به النصر وضعية الملعب المزرية، لا تعكس جهود الدولة الرامية إلى توفير الهياكل الرياضية والاعتناء بها، بقدر ما تجسد برأيه غياب الضمير المهني وسياسة الهروب إلى الأمام من قبل المعنيين الحقيقيين بصيانة الملعب والسهر على ضمان جاهزيته وقابليته لاحتضان المنافسات الرسمية على حد تعبيره.
ميدون، وبنبرة تطبعها الحسرة، لم يتوان في توجيه أصابع الاتهام لمدير مركب أول نوفمبر لزهر بخوش، محملا إياه كامل مسؤولية التلف الذي طال مختلف مرافق ملعب بن ساسي، موضحا في هذا الخصوص أن إدارة الفريق لا تملك السلطة القانونية للقيام بالترميمات اللازمة :» اعتقد بأن تصريحات مدير المركب الرياضي المراد منها تغليط الرأي العام الرياضي، لأنها تحمل الكثير من الغموض وحتى التناقضات. صحيح أن إدارة الفريق تملك عقد إيجار مع البلدية لاستغلال الملعب لمدة 10 سنوات، لكن في الواقع هذه الاتفاقية التي تمت عام 2010 سقطت مع تحويل الملعب تحت وصاية ديوان المركب الرياضي لولاية باتنة سنة 2011. و ما يجسد هذا الطرح، إقدام مدير المركب الرياضي على منح تراخيص دون استشارة إدارة الأمل لعديد الفرق في السنتين الأخيرتين لاستغلال الملعب، والاستقبال فيه على غرار جمعية علي النمر و مستقبل مروانة و اتحاد شيدي و حتى بطولة ما بين الأحياء». من جهة أخرى، أصر رئيس الصفراء على التأكيد بأن الوضع الكارثي الذي يتواجد عليه ملعب بن ساسي كان محل عديد الشكاوي التي رفعتها إدارة الفريق للجهات المعنية، قصد التدخل وحماية هذا المرفق الرياضي من التلف، مشيرا إلى أن المكتب المسير غير مسؤول على حالة الإهمال والتسيب التي كان بإمكان تفاديها لو تحلت - كما قال - الجهات الوصية على رأسها السيد بخوش بروح المسؤولية، بعيدا عن الحساسيات والخلافات الشخصية التي اعتبرها «لب» الموضوع والسبب الرئيسي في بلوغ الأمور لهذا الحد: «أتحدى بخوش لو يعرف أبسط الأضرار التي تعرض لها الملعب، لأنه ببساطة لم يره ولم يزره ولو مرة واحدة منذ أن تحول تحت وصايته سنة 2011. فكيف يمكن له اتهام أطراف دون إدراكه بحقيقة الوضع».  
للإشارة، فإن تحضيرات الأمل للموسم القادم ستنطلق يوم الأحد بحضور حوالي 50 لاعبا، سيخضعون للاختبار والغربلة قبل اختيار 25 منهم لضبط التعداد، في وقت يبقى الغموض يسود العارضة الفنية، رغم الحديث المتداول حول ربط الاتصالات مع بورابحة، ولو أن هذا الأخير وفي تصريح للنصر نفى تلقيه أي عرض رسمي، ما يرشح المدرب المساعد ياسين حماد لأن يشرف على انطلاق التدريبات إلى حين الفصل في هوية المدرب الجديد.
 محمد ـ مداني      

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com