الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نجم القرارم: ضبط التعداد والهدف لا يتعدى البقاء


ضبط الطاقم الفني لنجم القرارم، التعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم القادم في بطولة ما بين الجهات، وذلك بضمان خدمات 26 عنصرا، مع تسجيل تغيير كبير مقارنة بتركيبة الموسم الفارط، في الوقت الذي سطرت فيه اللجنة المسيّرة بقيادة الرئيس كمال لشهب، هدفا لا يتجاوز حدود ضمان البقاء بكل أريحية، بالنظر إلى الأزمة المالية التي يعيش على وقعها النادي.
واللافت للانتباه أن نجاح المكتب المسير في احتواء المشاكل الإدارية ووضع القطار على السكة، مكن من ضمان استئناف العمل الميداني بسرعة البرق، بدليل الدخول مباشرة في صلب الموضوع، حيث انطلق الفريق في تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب عبد الحق بوقرة ومساعده حمزة بن خليفة، وهذا بالدخول في تربص مغلق على مستوى مركز الشباب ببلدية ترعي باينان، وذلك في محاولة لتدارك التأخر الكبير المسجل في التحضيرات.
إلى ذلك، فإن التعداد شهد تغييرا كبيرا، لأن اللجنة المسيرة كانت قد قررت الاحتفاظ بخدمات 8 لاعبين فقط، من تركيبة الموسم المنصرم، وذلك بالمراهنة على بعض الركائز، في صورة لبعيلي، مقيمح، بلباشر، نموشي، زعيتر وبوالزرايب، في الوقت الذي تم فيه استقدام 17 لاعبا جديدا، وكانت حصة الأسد من الاستقدامات من الجار شباب ميلة، حيث حط رباعي من «السيبيام» رحاله بالقرارم، ويتعلق الأمر بكل من بلوصيف، بخبخ، بوقطوشة وجغبلو، كما تم استقدام قريبع من شبيبة جيجل، عثامنة من شباب حي موسى، وهداف الاتحاد السوفي للموسم المنصرم سنوسي.
وفي سياق ذي صلة، فقد تغيرت تركيبة حراسة المرمى كلية، بضم ثلاثة حراس جدد، من بينهم المخضرم مشيش، الذي لعب الموسم الفارط لجمعية عين كرشة، مقابل المراهنة على حارسين من صنف الرديف، لتبقى 4 إجازات شاغرة إلى غاية «الميركاتو» الشتوي.
ص / فرطــاس

تعداد نجم القرارم لموسم 2021 / 2022
حراس المرمى:  زكرياء مشيش (جمعية عين كرشة) ـ عبد الرحمان مسعي (رديف هلال شلغوم العيد) ـ مهدي قيرع (رديف مولودية الجزائر).
الدفاع:  زكرياء نموشي (تجديد) ـ صالح بلباشر (تجديد) ـ حسام مقيمح (تجديد) ـ سامي بيطاط (اتحاد خنشلة) ـ هشام جغبلو (شباب ميلة) ـ هارون بوقطوشة (شباب ميلة) ـ رفيق شنافي (أولمبي مجانة) ـ محمد أنيس رحموني (رديف شباب قسنطينة).
وسط الميدان:  أمين لبعيلي (تجديد) ـ أيمن زعيتر (تجديد) ـ محي الدين بوالزرايب (تجديد) ـ وائل بخبخ (شباب ميلة) ـ خير الدين بلوصيف (شباب ميلة) ـ عبد النور بيطاط (اتحاد سيدي معروف) ـ أيوب بوقزولة (ترقية).
الهجوم:  حسام بولبريمة (تجديد) ـ لطفي بزاز (تجديد) ـ عبد المجديد سنوسي (الاتحاد السوفي) ـ منير قريبع (شبيبة جيجل) ـ عصام عثامنة (شباب حي موسى) ـ ناجي رملي (اتحاد الأخضرية) ـ أكرم سعداوي (نصر الفجوج) ـ مهدي بن سي خليفة (نجم تازوقاغت).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com