الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

رابطة قسنطينة: "الــوازي" يفـض الشراكـــة والفوبـور يتنــــازل
واصل الصاعد الجديد وداد زيغود يوسف، سرقة الأضواء في بطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، وذلك بتصدره ترتيب الفوج الأول، في واحدة من المفاجآت السارة، خاصة وأن تشكيلة "الوازي" مرت إلى السرعة الثالثة أمام شبيبة رجاص، واستغلت "الهدية" التي تلقتها من أبناء "وادي الحد"، الذي فرضوا التعادل على الملعب السطايفي، مما كلف "الصاص"، فسخ عقد الشر اكة الذي كان يربطه بأبناء "زيغود" في الريادة.

وفي ذات السياق، يتمسك وفاق القل بحظوظه في التنافس على تأشيرة الصعود، بفضل الانتصار الثمين الذي عاد به من تالة إيفاسن، لأن "الدلافين"، تموقعت في برج المراقبة، والمعطيات الأولية للبطولة توحي بأن سباق الصعود سيكون ثلاثيا، في ظل عجز باقي الأندية عن تحقيق الإقلاع، بدليل أن "ترويكا" المؤخرة اكتفت بالتعادل، مما يبقي الجارين نجم هنشير تومغني واتحاد عين البيضاء دون انتصار، شأنهم شأن وفاق عباس وممرات سكيكدة.
أما على مستوى الفوج الثاني، فإن الجولة الرابعة أسفرت عن انقلاب في قمة الهرم، عقب تنازل اتحاد الفوبور عن مشعل القيادة، بعد اكتفائه بالتعادل في عقر الديار، الأمر الذي فسح المجال أمام شباب حمام السخنة وجمعية أولاد زواي لخطف الصدارة، خاصة بعد نجاح كل فريق في تحقيق انتصار خارج القواعد، لأن تركيبة المجموعة ليست متوازنة، وفرق وداد رمضان جمال، شباب بئر العرش وترجي تاجنانت تبقى  مهددة بالسقوط.
ص/ فرطــاس

رابطة عنابة: صــدارة ثلاثيـــة في الفوجيـن
أسفرت مخلفات الجولة الثانية عن تنصيب 3 أندية في صدارة كل فوج، ويتعلق الأمر بالفرق التي نجحت في الحصول على العلامة الكاملة، بينما مازالت 7 فرق أخرى تواصل رحلة البحث عن ضخ أولى النقاط في الرصيد، مما يعني بأن السباق لن يكون متوازنا، سواء من أجل الصعود أو تفادي السقوط.
فعلى مستوى المجموعة الأولى، فشل اتحاد حمام دباغ وشباب هواري بومدين في تأكيد انطلاقتهما الموفقة، الأمر الذي أزاحهما من كوكبة الصدارة، على اعتبار أن أندية فرفوس بئر العاتر، نجم تاملوكة ووفاق تبسة حققت الأهم، مع مرور "الفرفوس" إلى السرعة الخامسة، في مؤشر أولي على أنه يعتبر أكبر المرشحين لكسب الرهان.
أما في الفوج الثاني، فإن هذه المحطة خدمت مصلحة نجم بوشقوف ومولودية برحال الفائزين خارج الديار، مع نجاح نجم البسباس في كسب الرهان بملعبه، مما أسفر عن عقد شراكة ثلاثي في الريادة، بينما صنع اتحاد الحجار الحدث على طريقته الخاصة، وذلك بالانهزام بخماسية داخل القواعد، وعليه فإن معاناة أبناء "القحموصية" تبقى متواصلة، وقد تكلفهم غاليا، شأنهم شأن اتحاد بلخير ومولودية عين علام.                        
ص/ فرطــاس

رابطة باتنة: بلعايبــة وبـرج غدير يكشفــان الأوراق
صبت مخلفات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من بطولة جهوي باتنة، في رصيد سريع بلعايبة، الذي تمكن من الانفراد بالريادة بعد عودته من عاصمة الحضنة، بنتيجة التعادل على حساب مولودية المسيلة، فيما صارت الوصافة مشتركة بين خمسة فرق، منها نجم البرج الذي ضرب بالقوة السابعة أمام شبيبة سريانة، التي تحرس القافلة من الخلف.
هذه المستجدات ألهبت الرهانات مبكرا وبعثت السباق بين كوكبة المقدمة، ما يوحي ببلوغ مؤشر التنافس ذروته في المحطات القادمة.
وفي الفوج الثاني، نجح شباب برج غدير في فسخ عقد الشراكة في قمة الهرم، التربع  بمفرده على العرش عقب ظفره بزاد ديربي ولاية البرج أمام شباب الحمادية، فيما عادت مولودية بريكة من بوجلبانة تجر أذيال الخيبة، ما جعلها تتقهقر إلى برج المراقبة.  وعلى العكس من ذلك، فقد عرف وسط الترتيب زحمة حقيقية، بعد إفرازات هذه الجولة، ومواصلة بعض الفرق نزيف النقاط، في حين انفرد اتحاد طولقة بذيل الترتيب.         م ـ مداني     

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com