الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

 رابطة عنابة: "العاتـــر"، البسبــــاس وبوشقــــوف بتقديـــر ممتـــــاز
عرفت الجولة الثالثة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، نجاح ثلاثة فرق في مواصلة المشوار بريتم منتظم، على وقع الانتصارات المتتالية، ويتعلق الأمر بفرفوس بئر العاتر ونجمي البسباس وبوشقوف، الأمر الذي مكن "الفرفوس" من الانفراد بصدارة ترتيب الفوج الأول، بينما أصبحت الريادة ثنائية في الفوج الثاني، في الوقت الذي مازالت فيه 4 أندية، تواصل رحلة البحث عن ضخ أولى النقاط في الرصيد، في صورة أولمبي الونزة و"ترويكا" الفوج الثاني اتحاد بلخير، مولودية عين علام واتحاد الحجار.
وقدم فرفوس بئر العاتر أوراق الاعتماد، كواحد من أكبر المرشحين للظفر بتأشيرة الصعود إلى قسم ما بين الرابطات عبر المجموعة الأولى، وذلك بعد الانتصار العريض الذي خرج به من "الديربي" الذي جمعه بالمستضيف أولمبي الونزة، لأن المرور إلى السرعة الرابعة في الشوط الثاني، يؤكد على جاهزية "الفرفوس" لتحقيق المبتغى، سيما وأنه ما فتئ يقصف بالثقيل، مع المحافظة على عذرية شباكه.
انفراد أبناء "العاتر" بالصدارة، ونيلهم تقدير الامتياز كان بعد سقوط شريكيه السابقين نجم تاملوكة ووفاق تبسة بوادي الزناتي وحمام دباغ على التوالي، الأمر الذي عبّد الطريق أمام اتحاد حمام الشلالة، للارتقاء إلى مركز الوصافة على بعد خطوتين من قائد القافلة، بينما دك نجم العقلة شباك اتحاد سدراتة بسداسية، تبقى بمثابة مؤشر على معاناة أبناء "المايدة" هذا الموسم.
أما على مستوى المجموعة الثانية، فإن هذه المحطة كانت فرصة مواتية لسطوع نجمين في الصدارة، حيث أن نجم بوشقوف استغل عامل الأرض لإحراز انتصاره الثالث تواليا، بالفوز على جيل طاشة، بينما واصل نجم البسباس التألق بنفس "الديناميكية"، بتخطي منافسيه بثنائية، وكانت الضحية هذه المرة مولودية برحال. واللافت للانتباه أن اتحاد بوخضرة، مر للأسبوع الثاني على التوالي إلى السرعة الخامسة، بينما تذوق أولمبي بومهرة نشوة الانتصار أمام جاره اتحاد بلخير، لتبقى نتيجة التعادل غائبة عن كل مباريات هذا الفوج في الجولات الثلاث الأولى.
ص/ فرطــاس

رابطة باتنة: اشتعال السباق مبكرا
بعثت إفرازات الجولة الثالثة من بطولة جهوي باتنة الأول السباق، وألهبت الرهانات مبكرا في ظل اتساع دائرة الطموحين، خاصة في المجموعة الأولى التي فقد فيها سريع بلعايبة، مركزه الريادي بعد ركونه للراحة الإجبارية، ما سمح للثنائي نجم البرج الفائز على أمل بريكة وسريع برج غدير، العائد بانتصار من سريانة لاعتلاء الصدارة مناصفة.
وفي الوقت الذي خطفت مولودية المسيلة المركز الثالث عقب كسبها زاد اللقاء الذي جمعها بمضيفها اتحاد الدوسن، عرف وسط الترتيب زحمة حقيقية بين أندية سجلت دخولا محتشما، في وقت، خيب أمل بريكة ظن أنصاره، حيث عاد من البرج يجر أذيال الخيبة، الأمر الذي جعله يحرس القافلة من الخلف، شراكة مع شبيبة سريانة التائهة في دروب هذا القسم.
 وعلى مستوى المجموعة الثانية، عزز شباب برج غدير موقعه في قمة الهرم، رغم اكتفائه بنقطة واحدة أمام ضيفه مستقبل رأس الميعاد، ما مكن مولودية بريكة من الانفراد بالوصافة وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، إثر خروجها ظافرة بغنيمة ديربي الولاية الخامسة أمام أمل مروانة.
وإذا كانت جامعة باتنة، قد تراجعت خطوتين إلى الوراء عقب انهزامها في حمام الضلعة، فإن ثلاثة فرق أبرمت عقد الشراكة في المركز الأخير، وهي أمل مروانة وشباب الحمادية واتحاد طولقة.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com